الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك كرة يد.. الفارس الأبيض يخسر أمام الكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية

الأحد 27/أغسطس/2023 - 09:21 م
الزمالك كرة يد
الزمالك كرة يد

الزمالك كرة يد.. خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 31-30 في المباراة النهائية للبطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

الزمالك كرة يد.. الفارس الأبيض يخسر أمام الكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية

 

الزمالك كرة يد.. وفشل الفارس الأبيض في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بعد الهزيمة في مباراة اليوم.

 

الزمالك كرة يد.. وكان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة العربية بعد الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29 - 24 في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

الزمالك كرة يد.. يقود الزمالك فنيا كل من؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

 

وكان أحمد رمضان المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك قد فتح، النار على مجلس الإدارة السابق بعد الفوز على الهدى السعودي في البطولة العربية.

 

الزمالك كرة يد.. وقال أحمد رمضان في تصريحات لصحيفة الكأس السعودية: الحمد لله على الفوز، واللاعبين رجال ولا يوجد فريق في العالم يتحمل ما تحملناه. 

 

الزمالك كرة يد.. وأضاف: كنا سنتأخر عن موعد المباراة الأولى لولا الجماهير الوفية التي وفرت لنا حافلة لنقلنا، ونفتقد الدعم المادي والمعنوي من جانب مجلس الإدارة.

 

الزمالك كرة يد.. وأوضح: لقد حجزوا لنا الطيران إلى مدينة الرياض والمباراة الأولى في الدمام، والمسافة بين المدينتين خمس ساعات ووصلنا بالكاد قبل المباراة بساعة واحدة.

 

الزمالك كرة يد.. وتابع: هناك لاعبين أريد ضمهم للفريق مثل كريم هنداوي ولكن لا يمكننا ذلك بسبب رسوم الغشتراك في البطولة التي لم يتم دفعها حتى الآن.

 

الزمالك كرة يد.. وواصل: الإدارة عشوائية إلى أبعد حد، وكان من المفترض حجز الطيران ودفع رسوم الإشتراك قبل بدء البطولة، ولا يوجد فريق يسافر إلى البطولة على دفعتين جزء ينطلق من برج العرب إلى الدمام والجزء الآخر من القاهرة إلى الرياض.

 

الزمالك كرة يد.. وبسؤاله عن حقيقة سفر الفريق على متن طائرة خاصة أجاب: من يريد الكذب فليفعل أما أنا لا أكذب ولا أخشى أحداً في الإدارة، وسواء فزنا أو خسرنا البطولة لن أستمر مع الفريق في ظل وجود إدارة غير ملتزمة معنا.

 

وفي نفس السياق توج فريق البنك الأهلي لكرة اليد بـ برونزية البطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على مضر السعودي بنتيجة 29-28.

 

وكان البنك الأهلي قد تلقى هزيمة أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 29-27 ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.