الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. داروين نونيز يقود الريدز لفوز قاتل خارج الديار

الأحد 27/أغسطس/2023 - 08:59 م
نيوكاسل يونايتد ضد
نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. نجح فريق ليفربول في قلب تأخره أمام نيوكاسل يونايتد لفوز مثير بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. داروين نونيز يقود الريدز لفوز قاتل خارج الديار

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. وجاء هدف المباراة الأول لنيوكاسل عن طرق أنتوني غوردون بالدقيقة 25، وسجل داروين نونيز هدف التعادل للريدز بالدقيقة 81، قبل أن يعود نفس اللاعب بهدف الفوز القاتل في الدقيقة 93، ليرفع ليفربول رصيده للنقطة 7 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. وتعرض فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول للطرد في الدقيقة 28 بعدما أعاق مهاجم نيوكاسل الذي كان منفرداً بالمرمى.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون 

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: ماك أليستر، لويس دياز، واتارو إندو، سوبوسلاي

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. وحقق فريق ليفربول فوزاً هاما على نظيره بورنموث بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. وتمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف في الدقيقة الثالثة لفوز بثلاثية بعدما أحرز لويس دياز هدف التعادل لليفربول بالدقيقة 27، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق النجم المصري محمد صلاح، وسجل دييجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. وارتقى محمد صلاح إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز بهدفه في مرمى بورنموث، كما نجح في كسر عقدته بعدم التسجيل في مباريات الجولة الثانية من البريميرليج على مدار مشاركاته في المسابقة.

 

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. ووصل محمد صلاح للهدف رقم 187 بقميص ليفربول متخطياً ستيفن جيرارد لينفرد بالمركز الخامس في القتئمة التي يتصدرها إيان راش برضيد 346 هدف

 

وبحسب ما نقلته قناة السعودية الرياضية، فإن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.