الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. شاهد ملخص وأهداف المباراة

الأحد 27/أغسطس/2023 - 07:58 م
شيفيلد يونايتد ضد
شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بفوز السيتيزن بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. شاهد ملخص وأهداف المباراة

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وتقدم السيتي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية قوية لمهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، وتعادل شيفيلد  بهدف مفاجئ بالدقيقة 85، ليعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي إلا أن رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي كان له رأي آخر وسدد كرة صاروخية سكنت شباك برينتفورد في الدقيقة 88 ليقود فريقة للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وحقق بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي رقماً قياسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق السيتيزن فوز قاتل على على شيفيلد يونايتد في الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وبهذا الفوز يصبح جوارديولا أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي وصولاً للفوز رقم 200 في المسابقة، وهذا بعد 269 مباراة فقط خاضها صاحب ال52 عام في البريميرليج.

 

وجاء ترتيب أسرع المدربين وصولاً إلى 200 إنتصار في الدوري الإنجليزي كالتالي: 

بيب جوارديولا: 269 مباراة 

جوزيه مورينيو: 326 مباراة

أرسين فينجر: 332 مباراة

كيني دالغليش: 336 مباراة

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. واستهل فريق مانشستر سيتي مشواره الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار صعب على نيوكاسل بهدف نظيف. 


 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. وغاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مباراة الليلة امام شيفيلد، بسبب إجرائه جراحة فى الظهرالثلاثاء الماضي، كما يغيب عن مواجهة وفولهام بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو. 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

 

وسبق وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي التعاقد  مع البلجيكي جيريمي دوكو قادماً من ستاد رين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وكان دوكو  لديه عقد مع نادي رين الفرنسي ينتهي في يونيو 2025، قبل أن يحسم انتقاله نهائيًا إلى صفوف مانشستر سيتي.


ووفقًا لتقارير إنجليزية، فقد وقع دوكو على عقد مع السيتي يمتد لـ 5 مواسم قادمة، ليرتبط بملعب الاتحاد حتى يونيو 2028.