الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. السيتي يخطف فوز قاتل ويتفرد بالصدارة

الأحد 27/أغسطس/2023 - 06:56 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بفوز السيتيزن بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي.. السيتي يخطف فوز قاتل ويتفرد بالصدارة

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..وتقدم السيتي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية قوية لمهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، وتعادل شيفيلد بهدف مفاجئ بالدقيقة 85، ليعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي إلا أن رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي كان له رأي آخر وسدد كرة صاروخية سكنت شباك برينتفورد في الدقيقة 88 ليقود فريقة للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جفارديول، ناثان آكي.
خط الوسط: رودري، كوفاسيتش.
خط الهجوم: جوليان ألفاريز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند، برناردو سيلفا.

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..واستهل فريق مانشستر سيتي مشواره الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار صعب على نيوكاسل بهدف نظيف. 


 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..وغاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مباراة الليلة امام شيفيلد، بسبب إجرائه جراحة فى الظهرالثلاثاء الماضي، كما يغيب عن مواجهة وفولهام بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو. 

 

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..وسبق وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي التعاقد  مع البلجيكي جيريمي دوكو قادماً من ستاد رين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..وكان دوكو  لديه عقد مع نادي رين الفرنسي ينتهي في يونيو 2025، قبل أن يحسم انتقاله نهائيًا إلى صفوف مانشستر سيتي.


شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي..ووفقًا لتقارير إنجليزية، فقد وقع دوكو على عقد مع السيتي يمتد لـ 5 مواسم قادمة، ليرتبط بملعب الاتحاد حتى يونيو 2028.