الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

الأحد 27/أغسطس/2023 - 07:16 م

أعلن الجهاز الفني لنادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب عن التشكيل الرسمي الذي يستعد لخوض مباراة نيوكاسل يونايتد بملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون 

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: ماك أليستر، لويس دياز، واتارو إندو، سوبوسلاي

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو

 

ويحتل نادي ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط. 

 

ويتطلع الريدز لتحقيق الانتصار للوصول إلى النقطة السابعة ومواصلة الزحف نحو قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز بثلاث مبارايات على التوالي في البريميرليج.

 

وحقق فريق ليفربول فوزاً هاما على نظيره بورنموث بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وتمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف في الدقيقة الثالثة لفوز بثلاثية بعدما أحرز لويس دياز هدف التعادل لليفربول بالدقيقة 27، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق النجم المصري محمد صلاح، وسجل دييجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

 

وارتقى محمد صلاح إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز بهدفه في مرمى بورنموث، كما نجح في كسر عقدته بعدم التسجيل في مباريات الجولة الثانية من البريميرليج على مدار مشاركاته في المسابقة.

 

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 187 بقميص ليفربول متخطياً ستيفن جيرارد لينفرد بالمركز الخامس في القتئمة التي يتصدرها إيان راش برضيد 346 هدف

 

وبحسب ما نقلته قناة السعودية الرياضية، فإن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.