الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: أوسوريو مستمر مع الزمالك وحذر من رحيل أفراد الجهاز الفنى

الأحد 27/أغسطس/2023 - 04:42 م
ميدو
ميدو

الزمالك .. قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة يحتاج لتكاتف جميع أبناءه من أجل العودة من جديد للمسار الطبيعي والمنافسة على البطولات.


ميدو: أوسوريو مستمر مع الزمالك وحذر من رحيل أفراد الجهاز الفنى

 

الزمالك .. وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالنسبة لـ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك هو مستمر فى منصبه بشكل طبيعي وعلاقتي به رائعة ودائم الحديث معي وأنا قمت بترتيب جلسة له مع المسئولين خلال الأيام الماضية من أجل حل أزماته.


الزمالك .. وأضاف ميدو:" أوسوريو ينتظر شهر واحد فقط من مستحقاته المالية والمساعد له شهرين.


الزمالك .. وتابع:" أوسوريو حذر المسؤولين برحيل اى فرد من الجهاز الفنى أو الإداري وطالب بالاستمرار جميعًا .


ممدوح عباس يدعم حسين لبيب رئيساً وعدلى مجاهد نائب للمدير التنفيذي

الزمالك .. كشف عمر هريدي المحامي ووكيل النقابة العامة للمحامين، دعم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق لكلا من حسين لبيب على مقعد الرئيس، وعدلي مجاهد نائب مدير تنفيذي، بمشاركة رجال أعمال.



الزمالك .. وكتب عمر هريدي على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ممدوح عباس، ومجموعة رجال الأعمال، تقدم كل الدعم للزمالك، وتصنع قائمة برئاسة الكابتن حسين لبيب وتعين عدلى مجاهد نائب مدير تنفيذى".


الزمالك .. وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع لـ "مصر تايمز" حقيقة تواصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الفترة الماضية بعد عزل مرتضى منصور من منصبه، واستقاله مجلس الادارة.

 

الزمالك .. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ما يتداول على لسان ممدوح عباس غير حقيقي، هو ليس لديه وقت للتواصل مع أحد داخل نادي الزمالك، هو خارج الصورة تماماً".

 

الزمالك .. وتابع: "ممدوح عباس يقضي أجازنه الصيفية حالياً ومتواجد في إسبانيا، ولا يشغل رأسه بما يحدث في الزمالك على الاطلاق".

 

الزمالك .. وأكمل: "الجميع يحاول الزجّ بأسم ممودح عباس في بعض الأول لكن كل ذلك لا أساس له من الصحة، عباس يبتعد تماماً عن الزمالك في الوقت الحالي".

 

الزمالك .. ومن جانب أخر، طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جهازه المعاون إعداد تقرير عن أرتا سولار بطل جيبوتي الذي حجز موعدًا مع الزمالك في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

 

الزمالك .. المدير الفني طلب كافة التفاصيل الخاصة بالمنافس والصفقات الجديدة التي تعاقد معها بجانب أبرز العناصر المتواجدة لدراسة الفريق قبل مواجهته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

الزمالك .. يذكر أن الزمالك يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري في الموسم الماضي.

 

الزمالك .. يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.

 

الزمالك .. وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

 

الزمالك .. يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

 

الزمالك .. أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الفريق في  معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل .

 

الزمالك .. وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني استقر على خوض الفريق لتدريباته على ملعب "الكلية الحربية"، وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.