الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حملة تعقيم داخل مقر نادي المقاولون بعد ظهور حالات كورونا (صور)

السبت 19/ديسمبر/2020 - 04:40 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

قام مسئولو نادي المقاولون العرب بإجراء حملة تطهير وتعقيم شاملة بمقر النادي بالجبل الأخضر تجنبًا لتفشي فيروس كورونا، وذلك عقب التأكد من إصابة سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وعماد النحاس المدير الفني للفريق.

وأجرى لاعبو المقاولون العرب مسحة طبية تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الساعات القليلة الماضية، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في الكونفدرالية في دور الـ32.

وفرض مسؤولو المقاولون العرب حالة من الطوارئ داخل مقر النادي اليوم بعد تأكد إصابة عماد النحاس المدير الفني للفريق بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من إصابة سيف الدرين الجزيري لاعب الفريق بالفيروس المستجد.

والتزم جميع اللاعبين اليوم بارتداء الكمامات، والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي لحين ظهور نتيجة المسحات التى يجريها الفريق اليوم، وحتى لا تنتقل العدوى من لاعب إلى أخر في حال ثبوت إصابة بعض اللاعبين بالفيروس.

وتستعد بعثة الفريق الكروي الأول لنادي النجم الساحلي التونسي للحضور إلى القاهرة يوم غد الأحد لمواجهة نظيره المقاولون العرب، وتخضع بعثة الفريق التونسي إلى مسحة طبية فور وصوله إلى مطار القاهرة للكشف عن فيروس كورونا وفقًا لبرتوكول وزارة الصحة.