السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد مسلسل"وش وضهر".. إياد نصار وريهام عبد الغفور وجها لوجه في رمضان 2024

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:25 م
إياد نصار وريهام
إياد نصار وريهام عبد الغفور

تعاقد الفنان إياد نصار، على المشاركة في مسلسل جديد يحمل إسم " صلة رحم " و تشاركه البطولة النسائية الفنانة ريهام عبد الغفور، و من المفترض أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم عام 2024، وسيتم بدء تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل .

بعد مسلسل"وش وضهر".. إياد نصار وريهام عبد الغفور وجها لوجه في رمضان2024

 

سينتمي مسلسل " صلة رحم " الى نوعية الدراما الاجتماعية، حيث أن المسلسل من المفترض سيكون من تأليف أحمد أبو زيد، و من اخراج تامر نادي، و المسلسل سيكون من انتاج شركة الصباح .  

 

وكان تعاون إياد نصار وريهام عبد الغفور، من قبل في مسلسل “وش و ضهر” الذي عرض في منتصف العام الماضي على منصة “ شاهد ”، و قد لاقى المسلسل قبول و استحسان كبير لدى الجمهور و النقاد . 

 

يذكر أن أخر عمل قدمه اياد نصارفي الدراما التليفزيونية كان مسلسل " تغيير جو " الذي عرض في الموسم الرمضاني هذا العام مع الفنانة منة شلبي و ميرفت أمين و شيرين و عصام عمر. 

 

 قدمت ريهام عبد الغفور في مسلسل “ الأصلي ” و الذي يعد أول بطولة مطلقة لريهام في الدراما التليفزيونية و شاركها البطولة كل من منال سلامة، حمزة العيلي، اسلام جمال، أحمد بدير، ايهاب فهمي، ولاء الشريف، و قدمت أيضا مسلسل " رشيد " مع الفنان محمد ممدوح وحسن مالك و صلاح عبد الله و تامر نبيل و خالد كمال و أحمد محارب  و الذي عرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني هذا العام .