الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم آرسنال بعد ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 08:46 م
ارسنال
ارسنال

ارسنال.. يحتل نادي ارسنال الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بعد ثلاث مباريات خاضها الفريق في البطولة حتى الآن، محققاً الفوز في مبارتين والتعادل في واحدة.

 

ماذا قدم ارسنال بعد ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي

 

ارسنال.. وحقق الجانرز الفوز في الجولة الأولى على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، ونجح في مواصلة الانطلاقة القوية بالفوز على كريستال بالاس بهدف دون رد في الجولة الثانية، بينما توقفت انتصارات المدفعجية عند محطة فولهام الذي نجح في خطف نقطة من أمام كتيبة أرتيتا.

 

ارسنال.. ويمتلك ارسنال في رصيده 7 نقاط في المركز الثالث، ويتساوى مع كل من توتنهام ووست هام، واحرز الفريق 5 أهدف حتى الآن، بينما اهتزت شباكة بثلاثة أهداف.

 

 

ارسنال.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره فولهام، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ارسنال.. تمكن اندرياس بيريرا، لاعب فريق فولهام، من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الأولى من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 سجل ساكا التعادل لارسنال.

 

 

ارسنال.. ثم أضاف أدورد نيكيتاه الهدف الثاني لارسنال، ليخطف جواو التعادل في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني.