الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة توتنهام المقبلة بعد الفوز على بورنموث واعتلاء صدارة البريميرليج

السبت 26/أغسطس/2023 - 06:54 م
توتنهام
توتنهام

توتنهام..يغلق فريق توتنهام وتسبير صفحة مباراة بورنموث في الجولة الثالة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبدأ الاستعدادات لمباراة فولهام في الجولة الثانية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

موعد مباراة توتنهام المقبلة بعد الفوز على بورنموث واعتلاء صدارة البريميرليج

 

توتنهام..ومن المقرر أن يواجه توتنهام نظيره فولهام مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة على أرضية ملعب كرافن كوتيج.

 

توتنهام..حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزاً سهلاً على نظيره بورنموث، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

 

توتنهام..وسجل هدف توتنهام جيمس ماديسون بعد تمريره من بابي سار في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وعزز ديان كولوسيفسكي النتيجة بالهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 63.

 

توتنهام..ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل ليرتقي إلى المركز الأول في جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما يأتي بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.

توتنهام

 

توتنهام..وجاء تشكيل توتنهام ضد بورنموث على النحو التالي: حراسة المرمى: فيكاريو، خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ينوما ديستيني، خط الوسط: بابي سار، يفيس بيسوما، خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، جميس ماديسون، هيونج مسن  سون،ريتشارليسون.

 

توتنهام

 

توتنهام..في حين ضم تشكيل بورنموث ضد توتنهام كلا من: حراسة المرمى: نيتو، خط الدفاع: ماكس أرون، إيليا زيرني، ليويد كيلي، كيركيز، خط الوسط: ريان كريستي، جو روثويل، خط الهجوم: سيمنيو، فيليب بيلينج، جاستن، دومينيك سولانكي.

 

توتنهام..وانتقل النجم الإنجليزي هاري كين، إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، قادماً من توتنهام هوتسبير، وذلك بعد الكثير من الشد والجذب وأكثر من عرض قوبل بالرفض من جانب النادي اللندني.

 

توتنهام

توتنهام..ويمتلك هاري كين مسيرة رائعة مع توتنهام، ومليئة بالأرقام القياسية، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة سجل خلالها 280 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة، وتلقى 45 بطاقة صفراء.

 

توتنهام

 

توتنهام..ويتواجد هاري كين في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 213 هدف خلف الأسطورة آلان شيرار صاحب ال260 هدف، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف البريميرليج ثلاثة مرات.