الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتأخر بهدفين لهدف أمام نوتنجهام فورست في الشوط الأول

السبت 26/أغسطس/2023 - 06:04 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تقدم فريق نوتنجهام فورست على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الشوط الاول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يتأخر بهدفين لهدف أمام نوتنجهام فورست في الشوط الأول

 

 

وتقدم تايوو أونيي لنوتنجهام فورست بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة الرلبعة عن طريق ويلي بولي، قبل أن يسجل مانشستر يونايتد هدفه الوحيد حتى الآن بالدقيقة 17 عن طريق كريستيان إيركسن.

 

ويدخل الشياطين الحمر مواجهة نوتينجهام فورست، من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في الجولة الماضية، وسقط مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

افتتح بابي سار تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 49 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما سجل بن دافيز الهدف الثاني ليعزز تقدمه بالدقيقة 83.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب لاعبه ماسون ماونت عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبر.

 

وأكد مانشستر يونايتد، أن ماسون ماونت سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، وأشار يونايتد في بيانه الرسمي، إلى أن إصابة ماونت ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر المقبل.

 

وينتهي الشياطين الحمر من مواجهة نوتنجهام فورست ثم يحل ضيفا على آرسنال في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج يوم الثالث من سبتمبر المقبل، ثم يستضيف برايتون في ملعب "أولد ترافورد" قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.