الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما يعلن تعاقده مع سردار أزمون قادماً من نادي بايرن ليفركوزن

السبت 26/أغسطس/2023 - 12:34 م
سردار أزمون
سردار أزمون

أعلن نادي روما الإيطالي صباح اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الإيراني سردار أزمون، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.



روما يعلن تعاقده مع سردار أزمون قادماً من نادي بايرن ليفركوزن 



وبحسب شبكة سكاي فإن النادي الإيطالي نجح في خطف مهاجم نادي باير ليفركوزن للحصول على خدمات صاحب الـ28 عاماً، وذلك بعدما فشل روما في حسم صفقة انتقال مهاجم أتالانتا دوفان زاباتا.

وشارك سردار في 207 مباراة خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية ما بين روبين قازان ، روستوف ، زينيت بطرسبرج وباير ليفركوزن.
 

وانضم أزمون إلى ليفركوزن في يناير 2022 بعد أن لعب في روسيا لزينيت سان بطرسبرج وروستوف وروبن كازان.
 

وشارك صاحب الـ 28 عاماً في 44 مباراة مع ليفركوزن تمكن من خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 5 أخرى.

 

 


ويحل فريق روما ضيفاً ثقيلاً على نظيره هيلاس فيرونا، اليوم السبت، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

تعادل فريق روما بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعته مع نظيره ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.
 

ورغم البداية الجيدة لروما التي أسفرت عن تقدمه بهدف عن طريق لاعبه أندريا بيلوتي في الدقيقة 17 إلا أنه استقبل هدفين من أنطونيو كاندريغا لاعب ساليرنيتانا في الدقيقتين 49 و36.

 

وعاد بيلوتي هذه المرة ليُسجل هدف التعادل لروما في الدقيقة 82 ليفلت الذئاب من الهزيمة في مستهل مشوارهما بالنسخة الجارية من الدوري الإيطالي.

 

وأعلن نادي روما الإيطالي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن ضم النجم الأرجنتيني لياندرو باريديس خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجاريه.

 

وأكد النادي الإيطالي، عن التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني قادماً من باريس سان جيرمان، حيث وقع على عقد حتى 2025 مع "الذئاب"، ووفقاً للعديد من التقارير الصحفية، فإن الصفقة كلفت خزائن نادي روما حوالي 4 ملايين يورو.


وقال باريديس:"العودة إلى روما هي دائمًا عاطفية، والقيام بذلك من أجل اللعب بقميص روما هو أكثر من ذلك بكثير، أشكر الجماهير على الترحيب الذي قدموه لي وللنادي لإعادتي إلى النادي الذي أطلقني في أوروبا".


وأضاف: "في العام الماضي عشت فرحة كبيرة من خلال الفوز كأس العالم، والآن أريد مواصلة الفوز وأنا مقتنع أنني أستطيع افعلها مع هذا الفريق".

 

ومن ناحيه أخرى أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسمياً مع البرازيلي روجير إيبانيز لاعب نادي روما الإيطالي، ليواصل الفريق تدعيماته القوية استعداداً للموسم الجديد.

 

ويأتي تعاقد أهلي جدة مع صاحب ال24 عام بعقد يمتد لأربع سنوات، وجرت مراسم توقيع العقد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النادي الأهلي يزن الشريف في العاصمة الفرنسية باريس.