الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

السبت 26/أغسطس/2023 - 11:38 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان .. يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره لانس، في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان .. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الجديد، برصيد نقطتين حتى الآن، فيما يحتل لانس المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة.

 

جاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد لانس كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، دانيلو، ليفين كورزاوا، أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، ريناتو سانشيز، وارن زائير إيمري، مانويل أوجارتي.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، جونسالو راموس.


باريس سان جيرمان .. وتوج نادي باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي فى الموسم الماضي، وللمرة الحادية عشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب.

 

باريس سان جيرمان .. ويسعى عملاق باريس، لكسر روتين التعادلات التي سقط فيها خلال الفترة الأخيرة، فى الجولتين الأولى والثانية 0-0 و1-1 أمام لوريان وتولوز على الترتيب.

 

سكاي..مبابي يجري مفاوضات لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان


ريال مدريد.. يعتبر الاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي هو حديث العالم الأول منذ بداية الميركاتو الصيفي، ومن المتوقع أن يستمر مبابي متصدر للمشهد الرياضي العالمي طلاما ربط اسمه بإسم العملاق الملكي ريال مدريد.

 

ريال مدريد.. وبحسب ما ذكرته صحيفة "سكاي سبورتس" فإن قائد منتخب الديوك والنجم الأول في فرنسا وباريس سان جيرمان يجري مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولن يرحل مجانًا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

 

ريال مدريد.. ومن المقرر أن ينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2023\2024، مع وجود بند يسمح لكليان التمديد لموسم إضافي رفقه النادي الباريسي، وهذا ما رفضه مبابي في بداية الميركاتو الحالي لكن يبدو أن المشهد قد يتغير في الفترة المقبلة.


ريال مدريد.. وتشمل الحلول المقترحة لمحاولة إقناع ابن ال23 عام للتوقيع على خيار تمديد العقد مع باريس سان جيرمان  لمدة عام واحد حتى عام 2025 أو عقد جديد لمدة أطول.

 

ريال مدريد.. ومن جانب آخر، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن سوق الانتقالات الخاص بريال مدريد قد انتهى بنسبة 100%، ولن يكون هناك أي تعاقدات جديدة لصفوف الكتيبة الملكية الحالية.

 

ريال مدريد.. وبذلك ينهي كارلو أنشيلوتي الجدل حول إمكانية قدوم مبابي إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف.