الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يتحدى كلوب ويضاعف عرضه لضم محمد صلاح

السبت 26/أغسطس/2023 - 10:22 ص
مصر تايمز

أعلن ياسر القحطاني نجم الكرة السعودية ومحلل قناة "بي إن سبورتس" القطرية، أن نادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد قام بزيادة عرضه المقدم من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الاتحاد السعودي يتحدى كلوب ويضاعف عرضه لضم محمد صلاح

 

وكان نادي الاتحاد قد تقدم بعرض رسمي من أجل محمد صلاح ولكن ليفربول قابله بالرفض وتمسك باستمرار النجم المصري بين صفوفه لعدم توافر البديل المناسب قبل السماح له بالرحيل.

 

قال ياسر القحطاني عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية: "انضمام محمد صلاح إلى كوكبة نجوم الدوري السعودي ستكون إضافة قوية"، متابعاً، "محمد صلاح قد يأتي في أوج تألقه ولكن لا توجد أي أخبار مؤكدة حول الصفقة ولا أحد يعرف التفاصيل".

 

وأكمل ياسر القحطاني: "لكن آخر الأخبار التي أملكها من السعودية أن عرض الاتحاد تمت مضاعفته ليصبح 120 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول و180 مليون للنجم محمد صلاح".

 

وفي وقت سابق، تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقف محمد صلاح لاعب الفريق من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل: "ليس هناك أي شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، ولا يوجد أي شيء فعلا للحديث عنه".

 

وتابع: "محمد صلاح لاعب في ليفربول، وليس هناك جديد عن ذلك، وهو لاعب ليس للبيع، وإذا تقدم أحد الأندية بعرض لضمه فإجابتنا ستكون لا".

 

وأضاف: "فلسفتي هي أن اُفكر بالمشكلة عندما اُعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة وقلت للتو لو أن هناك شيئا فالإجابة ستكون لا، محمد مازال ملتزم معنا بنسبة 100%".

 

"حفل ضخم ومدارس خاصة لبناته".. إعلامي سعودي يكشف شروط محمد صلاح لارتداء قميص الاتحاد

 

 

فجر الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف الاتحاد السعودي اقتربت من الحسم أكثر من أي وقت مضى.

 

وأكد عبدالعزيز المريسل في فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات"، أن محمد صلاح وليفربول وافقا على انتقال اللاعب إلى صفوف الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بمقابل مادي كبير، لكن الفرعون المصري كان له بعض الشروط التي وافق عليها بالفعل مسؤولي الاتحاد من أجل إتمام الصفقة الأهم في الوقت الحالي.

 

وقال الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل أن محمد صلاح اشترط على إدارة نادي الاتحاد  تحضير حفل جماهيري ضخم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، يليق باسمه ومكانته والتاريخ الذي صنعه في أوروبا قبل الانتقال إلى قارة آسيا.

 

وأشار إلى أن ضمان انتقال ابنتيه إلى مدارس محددة في مدينة "جدة" كان على رأس الشروط، من أجل ضمان استقرار أسرته بعد الانتقال إلى السعودية، بالتأكيد على أن جميع مطالبه كانت مجابة واللاعب سيكون اتحادي بداية من الأسبوع المقبل، وقبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف أن محمد صلاح لن يشارك في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متابعاً، "محمد صلاح في الاتحاد.. يا أنا يا كلوب".