الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب منتخب الشباب: بنتعامل وحش في تونس.. ومحدش وقف جنبنا

السبت 19/ديسمبر/2020 - 02:59 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب

علق أحمد عيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب الشباب، على أخر المستجدات بشأن بعثة منتخب الشباب في تونس لخوض مباريات بطولة شمال إفريقيا.

وكتب أحمد عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " أنا بشكر اللاعبين الرجالة، سنين وإحنا مستنيين البطولة دي من زمان جدا، وقررنا نقعد وسط الظروف دي ومحدش وقف جنبنا.. وبنتعامل وحش جدا بس قدرنا نكمل عشان مستقبل جيل كامل"، متابعاً، "بس ربنا أكيد شايل لنا الخير، وطبعا بشكر الجهاز الفني والطبي اللي تعب معنا، وأتمنى التوفيق للجميع فيما هو قادم".

ومن جانبه، قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى لإرسال طائرة خاصة مجهزة طبياً لإعادة المنتخب المصرى للشباب من تونس إلى القاهرة وذلك في ضوء التنسيق الذى تم مع الاتحاد المصرى لكرة القدم .

وأوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه قام بالتواصل والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية سواء في مصر أو من الجانب التونسى للاطمئنان على توفير كافة الإمكانات والمستلزمات الخاصة بالرعاية الصحية المتكاملة للبعثة والتحاليل الطبية والمسحات اللازمة ، مشيراً  أنه وحتى وصول الطائرة الخاصة إلى تونس لإعادة المنتخب المصرى يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للبعثة، وأكد أنه تم التنسيق أيضاً مع وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الإمكانات والرعاية الصحية للاعبين فور وصولهم القاهرة .