الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أجويرو: 6 نقاط تعيد مانشستر سيتي للمنافسة على لقب البريميرليج

السبت 19/ديسمبر/2020 - 02:04 م
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أكد سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الوقت لاستعادة مستواه الفني والبدني المعهود، بعدما غاب عن المشاركة في المباريات لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

ولم يشارك سيرجيو أجويرو مع فريق مانشستر سيتي سوى في 6 مباريات فقط هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما خضع لجراحة في بداية الموسم في الركبة.

وقال سيرجيو أجويرو في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "الأمر صعب.. أحيانا تكون حالة الركبة جيدة وأحيانا تكون سيئة بعض الشيء وأنا أفعل كل المستطاع لمساعدة الطاقم الطبي وطاقم العلاج الطبيعي من أجل التحسن".

وأضاف مهاجم السيتي "أحتاج إلى القليل من الوقت للعودة إلى المباريات وأتمنى أن أكون في أفضل حال، أحتاج إلى المزيد من الوقت والموسم طويل".

ورفض سيرجيو أجويرو استبعاد مانشستر سيتي من سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، على الرغم أن الفريق السماوي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب متخلفاً بفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة.

وقال النجم الأرجنتيني عن ذلك "دائما نعتقد أن بوسعنا المنافسة على اللقب، في الدوري الانجليزي الممتاز يمكنك الاقتراب من القمة بعد الفوز بمباراتين، علينا الهدوء واللعب بنفس الأسلوب لأن مانشستر سيتي دائما ينافس على الألقاب، دائما يفعل".