الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. نقل حفل "ليلة الدموع" على الهواء مباشرة

الخميس 24/أغسطس/2023 - 04:04 م
ليلة الدموع
ليلة الدموع

تنقل شاشة "MBC مصر" "الليلة" في تمام العاشرة مساءً على الهواء من مدينة جدة حفل النجوم في أمسية غنائية تحت شعار "ليلة الدموع" ضمن حفلات جدة، التي تُقيمها الهيئة العامة للترفية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

 

يحيي اليوم الخميس، عدد كبير من المطربين المصريين، حفل غنائي من تنظيم الهيئة العامة الترفيه بجدة، وذلك تحت عنوان "ليلة الدموع".
 

"ملوك العكننة".. تفاصيل حفل "ليلة الدموع" في "جدة" اليوم


ومن هؤلاء النجوم حمادة هلال وطارق الشيخ وتامر عاشور الذي أحضر المناديل برفقته.ويضم الحفل الذ سيقام على مسرح بنش مارك 7 من نجوم الغناء العربي ، وهم أحمد سعد، آدم، مسلم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، حمادة هلال، تامر عاشور، كما أعلن المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ انضمام المطرب أحمد كامل لحفل "ليلة الدموع".

 

وكانت "بنش مارك" قد نظمت حفلا غنائيا ضخما الاسبوع الماضي، بعنوان "كاسيت 90"، جمع كل نجوم التسعينات على مسرح واحد، وكان الجمهور متفاعلا مع الأغاني التي قدمها محمد الحلو، مصطفى قمر، هشام عباس، محمد محيي، حميد الشاعري، سيمون، حسام حسني، خالد عجاج، إيهاب توفيق.

 

وأشاد  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالحفل، ووجه بإعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، إذ كتب على "فيس بوك":" سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت 90 التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعه من النجوم … ونتيجة لهذا النجاح، وتقديرا لهؤلاء النجوم، عمّدتُ شركة بنشمارك بإعادة الحفل على نطاق اوسع في موسم الرياض… بالإضافة للاستفادة من نجوم حفل أمس في حفلات أخرى فردية … هيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان".