الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يضغط لضم محمد صلاح بسلاح مصري

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:02 ص
مصر تايمز

صلاح .. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الاتحاد السعودي قرر الاستعانة بأحد محترفيه المصريين من أجل إقناع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بالانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال موقع "سعودي سبورت"، أن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد يلعب دور الوسيط في صفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي، بعدما أجرى معه أكثر من مكالمة هاتفية لإقناعه باللعب في "العميد" بالموسم الجديد. 

 

"تغير مفاجئ في صفقة القرن".. تطورات جديدة بمفاوضات الاتحاد ومحمد صلاح
 

 

شهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في مفاوضات مسئولي الاتحاد السعودي مع إدارة ليفربول الانجليزي بشأن ضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية،  أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح قد اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي، ويحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثًا لصفوف الهلال.

 

في حين قال مصدر مقرب من محمد صلاح للصحيفة ذاتها:" تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الاتحاد على كافة شروط النادي الانجليزي، وكذلك محمد صلاح ، من أجل اتمام الصفقة"، متابعاً، "اشترط ليفربول من أجل اطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد تعويضه ماليًا بما يفوق قيمة فسخ اللاعب تعاقده مع النادي، وهو ما وافق عليه مسئولو العميد".

 

على صعيد متصل، أكدت صحيفة "الرياضية" أن وجهات النظر قد تقاربت في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن ليفربول كان قد أغلق باب انتقال محمد صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم.

 

وتابعت الصحيفة، "كان الأسطورة المصرية محمد صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة، ويأمل العميد في حسم الصفقة سريعا، لتقوية الفريق قبل بدأ منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام في مدينة جدة".

 

"ليس محمد صلاح".. الاتحاد يخطط لضم لاعب مصري جديد في الميركاتو الصيفي

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد السعودي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت شبكة "المدرج الذهبي" الجماهيرية التابعة لنادي الاتحاد بموقع "تويتر"، أن محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، سيكون أحد التدعيمات التي اقتربت بقوة من صفوف الاتحاد، حال تعطل صفقة انتقال سيرجيو راموس إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري، إلى جانب أن إدارة النادي تفضل الحصول على خدمات مدافع الأهلي، ليكون مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة، باعتباره يبلغ من العمر 24 عامًا.

 

وأضافت الشبكة أن مفاوضات الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد مع ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، ما تزال معقدة بشكل كبير، لذلك قد تلجأ الإدارة إلى تجميد المحادثات بشكل مؤقت، من أجل التركيز مع بقية التدعيمات التي يحتاجها العميد في الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها مركز قلب الدفاع، الذي قد يقوده لاعب مصري جديد بين صفوف "النمور" وهو محمد عبدالمنعم.