الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيروني ينتقل إلى لاس بالماس على سبيل الإعارة

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 07:26 م
ماكسيمو بيروني
ماكسيمو بيروني

أعلن مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا، الأربعاء، انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني ماكسيمو بيروني إلى لاس بالماس الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 

وقال النادي في بيان: "انضم ماكسيمو بيروني إلى لاس بالماس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على سبيل الإعارة، لموسم 2023-2024".
 

وانضم اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 20 عاما إلى سيتي مطلع العام الجاري، قادما من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، حيث خاض أولى مبارياته مع الفريق الأول في مارس 2022.
 

ولعب بيروني مباراته الأولى مع سيتي عندما حل بديلا في الفوز 4-1 على بورنموث، في الدوري الممتاز، في فبراير الماضي.

 

وخلال موسمه الأول مع مانشستر سيتي، فاز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، والدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقال لاس بالماس، العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب 5 سنوات، إنه سيقدم لاعبه الجديد الخميس بعد المران الصباحي.
 

ويحتل لاس بالماس المركز 14 بنقطة واحدة من مباراتين، قبل استضافة ريال سوسيداد الجمعة.


كانسيلو علي أعتاب الرحيل إلي برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، تطورات انتقال النجم البرتغالي جواو كانسيلو إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

وقال الصحفي الموثوق أشرف بن عياد مراسل قنوات بي إن سبورتس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة برشلونة أنهت اتفاقها مع مانشستر سيتي لضم البرتغالي كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف النادي الكتالوني.
 
وأضاف بن عياد، أن الكشف الطبي للاعب الدولي البرتغالي مع فريق برشلونة سيكون يوم الجمعة المقبل.


بينما قالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن انتقال جواو كانسيلو إلى برشلونة أصبح حقيقة واقعة بالفعل، وأن اللاعب البرتغالي سيهبط في مدينة برشلونة يوم الخميس لوضع حد لمحنة النادي في مركز الظهير الأيمن، حيث أن جميع تفاصيل الصفقة معروفة بالفعل.
 

وأضافت الصحيفة، أنه سيكون لدى برشلونة خيار شراء اللاعب والذي سيكون بنحو 25 مليون يورو والذي سيصبح إلزاميًا إذا تمكن النادي من الوصول إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
 

وأكملت: سيتحمل النادي معظم نفقات اللاعب على الرغم من أن مانشستر سيتي سيدفع جزءًا أيضًا من راتبه خلال فترة إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

يذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي لعب في صفوف كل من: بنفيكا، فالنسيا، إنتر ميلان، يوفنتوس، مان سيتي وبايرن ميونخ.