السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أحسنتم وأبدعتم".. دياب يوجه رسالة لصناع فيلم "وش في وش"

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 12:12 م
وش في وش
وش في وش

كشف الفنان دياب عن رأيه في فيلم "وش في وش" بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

 

"أحسنتم وأبدعتم".. دياب يوجه رسالة لصناع فيلم "وش في وش"

 

ونشر دياب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" صورة لبوستر الفيلم وكتب: "النهاردة حظي الحلو خلاني اتفرج على الفيلم الحلو أوي، ده والله شهادة حق بغض النظر إني عملت أغنية الفيلم، أنا اتفرجت على فيلم كل حاجة فيه حلوة".

 

وواصل دياب في منشوره: "مليون مبروك لصناع فيلم وش في وش، مليون مبروك لحبايبي وإخواتي النجوم الجامدين جدا اللي كلهم جامدين أوي، أتمنى يكون عندنا تجارب حلوة كتير زى الفيلم ده، أحسنتم وأبدعتم شكرا ليكم كلكم".

 

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

 

فيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

يذكر أن دياب شارك في رمضان 2023 في مسلسل "تحت الوصاية" الذي تكون من 15 حلقة، ومسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.