الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الراحلين عن الزمالك خلال الميركاتو الحالي

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 05:15 م
لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

كشفت العديد من التقارير الصحفية قائمة اللاعبين الراحلين عن نادي الزمالك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية لعدم حاجة الزمالك إليهم في الفترة المقبلة.

 

قائمة الراحلين عن الزمالك خلال الميركاتو الحالي

وقرر نادي الزمالك الاستغناء عن عبدالله جمعة خلال الميركاتو الحالي، لتراجع مستوي اللاعب بشدة في الفترة الاخيرة وابتعاده عن المشاركة أساسيًا رفقه الزمالك.

 

كان قد أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الزمالك السابق يوسف أسامة نبيه، في صفقة انتقال حر خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء عقد الاعب مع نادي الزمالك بإنتهاء الموسم الماضي.

 

وكان قد أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

وقرر نادي الزمالك الاستغناء عن المدافع محمود شبانة لصالح نادي سموحة خلال الميركاتو الحالي بطلب من أوسوريو.

 

وطلب المدير الفني لنادي الزمالك أوسوريو التخلي عن حمدي علاء علي سبيل الإعارة، كما قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أوسوريو رحيل الاعب الناشئ محمد حضري علي سبيل الإعارة من أجل زيادة خبرات الاعب الواعد.


ويقترب لاعب الزمالك الصاعد أحمد محمود من الرحيل عن نادي الزمالك علي سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كيلوباترا، وكان قد إتخد مجلس إدارة الزمالك قبل إستقالته أمس قرار برحيل الاعب الشاب علي سبيل الإعارة لكسب المزيد من الخبرات.

 

ووضع نادي الزمالك الحارس الصاعد محمد نديم علي قائمة الإنتظار لحين حسم مصيره بشكل نهائي مع الفريق الأول لكرة القدم، ينتظر نادي الزمالك حسم ملف الحارس إذا تم حل أزمة القيد.