السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الأرصاد الجوية: أجواء صيفية معتدلة على كافة المحافظات (فيديو)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:39 ص
مصر تايمز

قالت منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة  الارصاد  الجوية ، إن الأجواء لطيفة في الصباح الباكر وفي المساء ، مشيرة إلى أن الأجواء هذة الفترة صيفية معتدلة على كافة محافظات الجمهورية .

 

الأرصاد الجوية: أجواء صيفية معتدلة على كافة المحافظات (فيديو)

 

وأضافت "غانم" ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يامصر" ، والمذاع على فضائية "القناة الاولى" ، أن قيم درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام ، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33 درجة مئوية في الظل .

 

وتابعت "غانم" ، أن طقس اليوم معتدل على القاهرة والسواحل الشمالية ، وحار على جنوب البلاد ، وجنوب الصعيد، وأوضحت أن النشاط النسبي في الرياح في المساء يقلل نسب الرطوبة ، منوهة على وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس .

 

وأضافت نشهد أجواء صيفية معتدلة تماما خلال فترة النهار، ومع غياب أشعة الشمس نشعر بانخفاض درجات الحرارة، بالإضافة إلى وجود نشاط نسبي للرياح، مما يساهم في الشعور بنسمة هواء باردة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، القاهرة العظمى 33  درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 46  والصغرى  29 درجة.