السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. انعقاد الملتقى التوظيفي للشباب بالدقهلية ولمدة يومين

الأحد 20/أغسطس/2023 - 06:00 ص
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  عن انعقاد الملتقى التوظيفى للشباب والذى تنظمه مؤسسة حياة كريمة اليوم الأحد 20/8/2023، ولمدة يومين بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، بالتعاون مع عدد من الوزارات وزارة الشباب والرياضة، ووزارة العمل، ووزارة التربية والتعليم، وبمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص.

وأشار "المحافظ" إلى أن الهدف من الملتقى التوظيفى هو توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية، للحد من البطالة وتدوير عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطنى وتلبية احتياجات السوق المحلى من السلع والمنتجات.

كما أشار "مختار" إلى أن الملتقى التوظيفى يشارك فيه ما يقارب 70 شركة ومؤسسة تعليمية وإنتاجية ويعمل على توفير عدد 4000 فرصة عمل فى كافة التخصصات، سواء فى مجال التصنيع أو البيع والتسويق أو الإدارة أو التعليم أو الأمن.

وأكد "المحافظ" على أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها فى إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة، فهى أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم فى كافة القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص.