السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام ضد مان يونايتد في مواجهة نارية الليلة بالدوري الإنجليزي

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:22 ص
مصر تايمز

توتنهام ضد مان يونايتد .. يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة سيكون الفوز عنوانها الأول في محاولات الطرفين لاستئناف الموسم بشكل جيد وسط صعوبات كبيرة.

 

توتنهام ضد مان يونايتد في مواجهة نارية الليلة بالدوري الإنجليزي

 

توتنهام ضد مان يونايتد .. ورحل هاري كين عن صفوف توتنهام بعد 13 عاما قضاها في صفوف الفريق اللندني، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، فيما ذكرت تقارير أن توتنهام سيكون عليه تقبل حقيقة رحيل لاعب آخر، مع اقتراب لاعب الوسط الدنماركي إيميل هويبرج من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

توتنهام ضد مان يونايتد .. وتعاقد توتنهام هذا الصيف مع لاعب وسط ليستر جيمس ماديسون، والذي تألق في أول ظهور رسمي له مع الفريق بعد صنعه هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2 /2 مع برينتفورد يوم الأحد الماضي، حيث قدم الفريق أداء جيدا قياسا إلى الغيابات في صفوفه ورحيل كين المؤثر.

 

توتنهام ضد مان يونايتد .. على الجانب الآخر، ورغم فوزه في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل إلا أن مانشستر يونايتد واجه صعوبات عديدة في تلك المباراة، ولم ينقذه سوى هدف مدافعه الفرنسي رافائيل فاران.

 

وعلى نفس منوال توتنهام، تحوم بعض الشكوك حول مصير لاعب آخر في مانشستر يونايتد وهو المدافع هاري ماجواير، بعد فشل عملية انتقاله إلى وست هام، قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

 

ورغم ذلك فإن الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد سيكون تحقيق الفوز، حيث سيكون عليه بعد ذلك استضافة نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة، ثم يحل ضيفا على آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر في ملعب "الإمارات" في الجولة الرابعة من المسابقة يوم الثالث من سبتمبر المقبل، ثم برايتون في ملعب "أولد ترافورد" قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي
 

 

يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة مثيرة تجمع بين فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، و نظيره بورنموث، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ليفربول ضد بورنموث .. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الريدز وبورنموثن في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

ليفربول ضد بورنموث ..وكان قد تعادل فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت الجمعة الماضية 11 أغسطس.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الإنجليزي
 

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي قناة بين اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويدخل ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، مباراة بورنموث من أجل تحقيق أولى ثلاث نقاط في الموسم الجديد بالبريميرليج، بعد السقوط في فخ التعادل أمام تشيلسي في الجولة الأولى، بهدف دون رد، والتي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بيريدج".

 

ويتطلع محمد صلاح لافتتاح سجله التهديفي ببطولة البريميرليج، من أجل المنافسة على لقب هداف البطولة، والتي تُوج بها النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الموسم الماضي، كما يتطلع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز في العودة للمنافسة على جميع الألقاب بعد أن فقد جميعهم الموسم الماضي.