السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تنظم برنامج تدريب صيفي لطلبة الجامعات

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 08:35 م
مصر تايمز

نظمت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية برنامج تدريب صيفي لطلبة الجامعات حيث يهدف برنامج التدريب إلى تأهيل طلاب الجامعات للمرحلة الإنتقالية بين التعليم الأكاديمي والعمل الإحترافي، ويساهم في إعداد كوادر مؤهلة لخوض مجالات العمل وزيادة القدرة التنافسية.
وقد قامت إدارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركة العاصمة بإستضافة عدد من طلاب الجامعة البريطانية وجامعة عين شمس، وقد تم إعداد برنامج نظري وعملي لتحقيق هذه الرؤية. خلال فترة التدريب، استفاد الطلاب من التفاعل مع فرق العمل المتخصصة، وقاموا بعمل زيارات ميدانية بمشاريع العاصمة المختلفة للوقوف علي إنجازات العاصمة في تنفيذ شبكة الكهرباء الذكية والحلول المستدامة، ولقد أبدوا حماساً كبيراً للتعلم وقدموا مساهمات قيمة ومقترحات مفيدة لمشروع العاصمة الإدارية.


وقد شارك في برنامج التدريب مجموعة من الشركات المتميزة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، حيث شارك في البرنامج فريق عمل شركة شنايدر إليكترك، شركة أي بي بي، شركة إيماس، شركة السويدي للكابلات وشركة إيجي ترافو.


وتؤمن شركة العاصمة بأن استثمارنا في الجيل القادم من المهندسين المتميزين يعتبر أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة، وتلتزم الشركة بتوفير فرص تعلم قيمة وتطوير مهارات الطلاب. ونتمنى لهم كل التوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية، ونأمل أن نشهد نجاحهم في اختياراتهم العملية القادمة.