الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تروج لأغنيتها الجديدة "العقد" بالزي الأبيض

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:30 م
إليسا
إليسا

روجت المطربة إليسا اليوم الأربعاء لأحدث أغانيها "العقد"، المقرر طرحها قريبا، بنشر صورة وهي ترتدي الزي الأبيض.


ونشرت إليسا بوستر الأغنية عبر حسابها على "فيسبوك" اليوم، وظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بيضاء وكتبت عليه "انتظروا أجدد أغاني ملكة الإحساس العقد قريبا".

 

وطرحت إليسا أمس على حسابها على "انستجرام" البرومو التشويقي للأغنية وعلقت عليه بكلمة "قريبا".. أغنية "العقد" هي أحدث أعمال إليسا في موسم أغاني الصيف الحالي، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

 

ونشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" بوستر الأغنية وكتب "أول لقاء بيني وبين إليسا".

 

وشهد الحفل تقديم إليسا أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـ beat" لأول مرة في حفل غنائي لها عقب طرحها على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت آخر أعمال الفنان إليسا الغنائية هي أغنية "ماتندم على شي"، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً وتجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

هبة طوجي: أتمنى إخراج فيديو كليب وفيلم وثائقي عن إليسا
 

 

قالت المطربة اللبنانية هبة طوجي إنها درست التمثيل والإخراج السينمائي في لبنان، لكنها ركزت اهتمامها في السنوات الماضية على الغناء.

 

أضافت خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخرجت لنفسها الكثير من الكليبات، لكن يظل الهدف الأساسي في الإخراج هو السينما، قائلة: "بيضل الهدف الأساسي هو السينما".

 

وتابعت: "في أصلا مشروع بالمستقبل القريب بلكي كون ورا الكاميرا وقدام الكاميرا أيضاً.. الحلم موجود وكبير للسينما".

 

وبسؤالها عن إمكانية إخراجها لكليبات مطربين آخرين حال تم طلب ذلك منها، فأجابت هبة طوجي: "إذا الفنان بيعنيلي وبتعجبني شخصيته والأغنية بتوحي لي بشي ما عندي مشكلة كون ورا الكاميرا واطلع النجم اللي قدامي بأحلى صورة".

 

وعن النجم الذي تختاره لتخرج له فيديو كليب، قالت هبة طوجي: "ممكن أخرج فيديو كليب لـ إليسا، وأحب اعمل عنها وثائقي كمان، بحس إنه يليق عليها إنه يكون في فيلم وثائقي يحكي عن مشوارها الغنائي".