السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روما يعلن ضم لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان حتى 2025

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:25 م
 لياندرو باريديس
لياندرو باريديس

أعلن نادي روما الإيطالي، صباح اليوم، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن ضم النجم الأرجنتيني لياندرو باريديس خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجاريه.

 

روما يعلن ضم لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان حتى 2025

 


وأكد النادي الإيطالي، عن التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني قادماً من باريس سان جيرمان، حيث وقع على عقد حتى 2025 مع "الذئاب"، ووفقاً للعديد من التقارير الصحفية، فإن الصفقة كلفت خزائن نادي روما حوالي 4 ملايين يورو.


وقال باريديس:"العودة إلى روما هي دائمًا عاطفية، والقيام بذلك من أجل اللعب بقميص روما هو أكثر من ذلك بكثير، أشكر الجماهير على الترحيب الذي قدموه لي وللنادي لإعادتي إلى النادي الذي أطلقني في أوروبا". 


وأضاف: "في العام الماضي عشت فرحة كبيرة من خلال الفوز كأس العالم، والآن أريد مواصلة الفوز وأنا مقتنع أنني أستطيع افعلها مع هذا الفريق".

 

ومن ناحيه أخرى أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسمياً مع البرازيلي روجير إيبانيز لاعب نادي روما الإيطالي، ليواصل الفريق تدعيماته القوية استعداداً للموسم الجديد.

 

ويأتي تعاقد أهلي جدة مع صاحب ال24 عام بعقد يمتد لأربع سنوات، وجرت مراسم توقيع العقد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النادي الأهلي يزن الشريف في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الحزم، غداً الجمعة الموافق 11 من أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

 

وتنطلق منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد، غداً الجمعة، في حضور العديد من نجوم وأساطير كرة القدم الأوروبية، وجاء أبزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله السابق في ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، وجاءت مواعيد الجولة الأولى في الدوري السعودي.