الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الفراج: ليفربول وافق على بيع محمد صلاح.. وعائق وحيد لإتمام الصفقة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:19 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الإعلامي وليد الفراج أن نادي ليفربول الإنجليزي، وافق مبدئياً على إنتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وليد الفراج: ليفربول وافق على بيع محمد صلاح.. وعائق وحيد لإتمام الصفقة

 

وقال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية، أن نادي ليفربول أبدى استعداده للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السعودي لبحث إنتقال محمد صلاح إلى صفوف "الأتي"، موضحاً أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة حسب ما وصله من معلومات حصرية.

 

وأضاف وليد الفراج، إن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يرفض فكرة رحيل نجمه الأول محمد ، خاصة بعد رحيل 3 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسية إلى الدوري السعودي وهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون، مشدداًَ على أن صندوق الاستثمارات ومسؤولي نادي الاتحاد، يضغطون بقوة حاليًا على كلوب من أجل إتمام الصفقة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

 

محمد صلاح الأبرز.. الاتحاد السعودي يبرم 4 صفقات كبرى خلال أيام

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، يستعد للإعلان عن 4 صفقات كبرى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشف موقع "جول" السعودي، نقلاً الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن تطور هائل في مفاوضات إدارة الاتحاد، مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي؛ قائلًا: "باقي له تكة ويصبح اتحادي".

 

وإلى جانب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.. كشف "جستنيه" عن اقتراب النجم الإسباني سيرجيو راموس، بالإضافة إلى مدافع برازيلي آخر، من ارتداء قميص الاتحاد رسميًا.

 

ولم يكتفِ الاتحاد بهذه الصفقات، حيث أكد الإعلامي الرياضي، على أن الفريق، سيوقع مع حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب؛ لمدة 3 مواسم قادمة، مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى إعارة الثنائي جوتا وعبد الرحمن العبود، إلى الليث.

 

محمد صلاح يعطي الضوء الأخضر لنادي الاتحاد السعودي

 

يسيطر الجدل على مصير النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وسط أنباء تفيد باقترابه من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وذكرت قناة "الكأس" القطرية، أن محمد صلاح أعطى لنادي الاتحاد السعودي، الضوء الأخضر للتفاوض مع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.

 

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد عرض على محمد صلاح 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون إسترليني سيحصل عليها ليفربول.

 

وتأتي هذه الأنباء رغم تأكيدات رامي عباس وكيل محمد صلاح، بأن اللاعب المصري مستمر مع الريدز هذا الموسم.

 

وقال رامي عباس في وقت سابق، عبر حسابه على موقع التواصل تويتر "محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع ليفربول".

 

وتشهد علاقة محمد صلاح مع مدربه في ليفربول، يورجن كلوب، حالة من التوتر، خاصة بعد تبديله في لقاء تشيلسي، وخروج اللاعب المصري غاضبا.

 

وحال انتقال محمد صلاح لنادي الاتحاد فإنه سيزامل كوكبة من النجوم، وفي مقدمتهم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو.

 

يذكر أن الاتحاد يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي، بجانب دفاعه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.