الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة موعد ومكان مباراة السوبر المحلي

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 03:34 م
مصر تايمز

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس. 

 

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة موعد ومكان مباراة السوبر المحلي

 

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.. جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.

 

ميدو يكشف عن مفاجأة لثنائي الأهلي وكواليس رحيل محمد شريف


 

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، كواليس رحيل محمد شريف مهاجم الأهلي إلى صفوف الخليج السعودي، موضحاً في الوقت ذاته أن النادي الأهلي يدرس تخفيض راتب لاعبه التونسي علي معلول بسبب أزمة الدولار.


 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد شريف غير راض عن نسبة مشاركته في المباريات مع الأهلي وهذا حقه، كان تفكيره الانضمام للخليج، ويُمكن أن يتألق وينتقل لفريق أكبر" .

 

وعن علي معلول وعمرو السولية قال: "إذا استمر علي معلول مع الأهلي مرتبه أعتقد سيتم تخفيضه 25% بسبب الدولار، وعمرو السولية سيتم تقديم عرض له إما البقاء لمدة موسم أو الرحيل".

 

ونشر محمد شريف، منشور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك،" وقال: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي  ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه".

 

وتابع: "أن  بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي ، اولا الجمهور، أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم، وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي  هو من يصنع النجوم  دمتم نعمة".

 

وأضاف محمد شريف: "أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخرج من الباب الكبير ومن خلالهم ، وتحت اشرافهم هما ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا  شخصيا،  وتحقيق أكبر إفادة للكيان".

 

وواصل: "وبقولها واكد عليها، لاعاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي قد ما أقدؤ وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شئ يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".