الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق يحيي يعلن رحيله عن قطاع الناشئين في الزمالك

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 03:36 م
مصر تايمز

أعلن طارق يحيي نجم الزمالك السابق اليوم الأثنين رحيله عن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء بشكل رسمي.

 

طارق يحيي يعلن رحيله عن قطاع الناشئين في الزمالك

 

وكتب طارق يحيي عبر حسابه على فيسبوك :"جماهير وعشاق نادي الزمالك  أصدقائي الاعزاء  الحمد لله بعد سنتين من العمل داخل نادي الزمالك رئيسا لقطاعات الكرة مديرا لقطاع الناشئين ورئيسا لقطاع المدرسه الاساسيه وتحقيق نجاحات كبيره جدا وحصد بطولتي الجمهورية مواليد 99 و2003 العام قبل الماضي".

 

وتابع :"إلى جانب تصعيد اكتر من 10 لاعبين للفريق الأول  والحصول علي دوري البراعم في كل الأعمار السنيه وتحقيق بطوله زد الوديه مواليد 2012 ولظروف خارجه عن الاراده ابتعد عن العمل في احب الأماكن الي قلبي نادي الزمالك وكل التوفيق لنادي الزمالك وسأظل بجانب هذا الكيان مدي حياتي".

 

الزمالك يشترط 250 مليون جنيه للموافقة على رحيل زيزو في الميركاتو الصيفي
 

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن شرط نادي الزمالك، للسماح برحيل لاعبه ونجمه الأول أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات خلال برنامج "ملعب أون تايم"، "زيزو موضوعه منتهي، لو يرغب في الرحيل عن الزمالك، عليه إحضار عرض رسمي، وسيكون نادي الزمالك صاحب القرار في مسألة رحيله من عدمه".

 

وأضاف: "مسئولو نادي الزمالك أخبروا زيزو بأنه إذا أراد الرحيل عن نادي الزمالك هذا الصيف، فعليه إحضار عرض رسمي بقيمة 250 مليون جنيه، نادي الزمالك حدد 250 مليون جنيه لبدء المفاوضات حول رحيل زيزو".

 

"القصة مبقتش صعبة".. شوبير يثير الجدل بشأن انتقال زيزو وفتوح لـ الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إمكانية انضمام أحمد "زيزو" وأحمد فتوح، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، تعليقًا على إمكانية انضمام زيزو، وفتوح، إلى النادي الأهلي: "في عالم الاحتراف كل شيء وارد، توقع أي شيء، خلاص القصة مبقتش صعبة زي زمان دلوقتي".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف أحمد فتوح من البقاء مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، قائلاً، "أحمد فتوح لديه 8 ملايين جنيه متأخرات، واللاعب يرغب في الحصول على المتبقي له قبل فتح ملف التجديد".

 

وتابع أحمد شوبير: "أحمد فتوح يرغب في الحصول على عقد بقيمة مالية جيدة، ليستمر داخل صفوف النادي، لا يحق لأحمد فتوح فسخ عقده مع نادي الزمالك، حيث يتبقى في عقده موسم واحد مع الفريق".

 

تقارير: الشباب السعودي يرصد 3.5 مليون دولار لضم زيزو من الزمالك

 

دخل أحمد زيزو لاعب منتخب مصر والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دائرة اهتمامات نادي الشباب السعودي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ذكر موقع "سعودي سبورت"، "يجري مسئولو نادي الشباب السعودي حاليا مفاوضات مكثفة لحسم مجموعة من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية استعدادا لخوض منافسات الدوري السعودي".

 

وأضاف "وضعت إدارة الشباب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك المتألق بشكل لافت في آخر موسمين ضمن قائمة المطلوبين لدعم الوسط في تشكيلة الليث خلال الموسم المقبل وتم رصد عرضا لا يقل عن 3 ملايين و500 ألف دولار لشراء زيزو من الزمالك في الميركاتو" .

 

وطالب مارسيل كايزر المدير الفني الجديد لفريق الشباب بالتعاقد مع 3 لاعبين محترفين على الأقل في مراكز رأس الحربة ولاعبي الوسط الهجومي لدعم خطوطه الأمامية وزيادة معدلاته التهديفية للمنافسة على لقب بطل الدوري السعودي لموسم 2023-2024 .