السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لليوم الثاني على التوالي.. سيب وأنا أسيب يتصدر تريند "تويتر"

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:53 م
سيب وانا اسيب
سيب وانا اسيب

تصدر مسلسل "سيب وانا أسيب"، بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، ويذاع عبر منصة شاهد الرقمية، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد عرض حلقته السابعة والثامنة أمس السبت.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب، وكتب حساب يحمل اسم ندى عصام، من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي قائلًة: بجد بجد الكيميا اللي بين هنا الزاهد و احمد السعدنى فى مسلسل ‎#سيب_وانا_اسيب تحففففففه، والحقيقه معنديش اى فكره انا هعيش ازاي لما المسلسل دا يخلص".


فيما تساءل الكثير من مستخدمي موقع "تويتر" عن إمكانية وجود جزء ثاني من المسلسل، خاصًة لحبهم الكيمياء التي ظهرت بين الفنان أحمد السعدني، والفنانة هنا الزاهد، وباقي طاقم العمل.

مسلسل "سيب وأنا اسيب" بطولة هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان

 

بدأ عرض وإطلاق أولى حلقات مسلسل "سيب وأنا أسيب" عبر منصة شاهد الرقمية في أواخر شهر يوليو الماضي وتحديدا يوم 22 من شهر يوليو، وذلك في كل يوم سبت يعرض من المسلسل حلقتين جديدتين وقد عرضت الحلقتين 5 و6 يوم السبت الماضي على منصة شاهد.

 

يتكون مسلسل 'سيب وأنا اسيب" من 10 حلقات، عُرضت منه حتى الآن 6 حلقات، واليوم سيتم عرض الحلقتين 7 و8 على منصة شاهد الرقمية.

 


تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا اسيب " في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.

 

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.