الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. ليفربول يوافق على التفاوض مع الاتحاد لانتقال محمد صلاح

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:04 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على بدء التفاوض مع نادي الاتحاد السعودي من أجل إنتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف الفريق المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

مفاجأة.. ليفربول يوافق على التفاوض مع الاتحاد لانتقال محمد صلاح

 

وقالت صحيفة "هاتريك"، "وافق نادي ليفربول الانجليزي على بدء التفاوض مع نادي الاتحاد السعودي بخصوص انتقال اللاعب المصري محمد صلاح لصفوف نادي الاتحاد بعدما كان النادي الانجليزي رافضاً تماماً لفكرة التخلي عن خدمات اللاعب".

 

رامي عباس وكيل محمد صلاح: لا أنا ولاهو تحدثنا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
 

 

نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، فكرة رحيل محمد صلاح عن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى الدوري السعودي.

 

ونشر أحد الحسابات المختصة بتغطية أخبار فريق ليفربول عبر منصة "تويتر"، أن محمد صلاح منفتح في الوقت الحالي على الانتقال لبطولة الدوري السعودي في المستقبل، ولكنه يريد الانتظار ورؤية المشروع قبل اتخاذ قراره في الموسم المقبل، مؤكدًا أنه في الوقت الحالي اللاعب ملتزم مع "الريدز" وأغلق باب الانتقالات هذا الصيف، ورد رامي عباس على هذه التدوينة قائلًا: "لم نتناقش أنا أو محمد صلاح في هذا الأمر مع أي شخص".

 

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن إمكانية رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من نفي رامي عباس وكيل محمد صلاح لإمكانية رحيل النجم المصري إلى السعودية.
 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، "رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح رد على أنباء رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع النجم المصري، وقال إن صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول وإذا كنا نرغب في الرحيل فلماذا جددنا العقد الموسم الماضي"، مضيفاً، "أنا هقف عند التصريح ده يا رامي وهنستنى كده كام يوم وهنشوف التصريح ده هيطلع صح ولا غلط".

 

الإتفاق السعودي يطلب ضم محمد صلاح مقابل 60 مليون جنيه إسترليني

 

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تلقى عرضاً جديداً خلال الساعات الماضية للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "ذا صن"، أن نادي الاتفاق السعودي أبدى رغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن راتب محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا.

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه يقترب من تحطيم أرقام قياسية إضافية مثلما فعل في المواسم الماضية.

 

وكشف محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك بعدما طالبت جماهير أندية الاتحاد والنصر والهلال، مجالس إدارتها بالتعاقد مع محمد صلاح والتفاوض مع ليفربول الانجليزي للظفر بخدماته.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، نقلاًً عن مصادر مقربة من محمد صلاح، بأن اللاعب قرر "الاعتزال"، داخل صفوف ليفربول، مغلقًا الباب أمام الانتقال إلى السعودية أو أي فريقٍ أوروبي آخر.

 

وكشفت المصادر، أن محمد صلاح، يرغب في استكمال مسلسل نجاحاته مع نادي ليفربول؛ لمواسم أخرى قادمة، بل والاعتزال داخل جدران الأنفيلد، إن أمكن ذلك.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، يلعب في صفوف ليفربول منذ صيف 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من نادي روما الإيطالي، مسجلًا 186 هدفًا وصانعًا 79 آخرين، خلال 305 مباريات رسمية في مختلف المسابقات، منذ ذلك الوقت.