الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أخويا كده خلقة ربنا.. شقيقة "طرزان الغربية" تكشف السبب الحقيقي لوفاته

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 03:00 ص
طرزان الغربية
طرزان الغربية

كشفت شقيقة طرزان الغربية الذى توفى وسط صدمة أصدقائه وأهله كواليس وفاة شقيقها والسبب الحقيقي لوفاته، قائلة" كل مشكلته إنه كان بياخد كورتيزون كان بقاله 3 سنين تعبان ومحدش كان يعرف وكان بيتصرف عادى جدا .. اخويا كان مريض سكر وضغط وعلو السكر ما تعرفوش ممكن يعمل إيه".

 

وتابعت شقيقة طرزان الغربية ،"الأطباء كانوا محتارين فيه وكان قاعد تحت جهاز تنفس.. السكر والضغط كانوا عالى عليه .. وبقول للى افترى على اخويا حسبى الله ونعم الوكيل".

 

وقالت "كان بيربي يتامى وكان نفسه يعيش لاخواته .. ومكنش متجوز وكان عايز يربى اخواته وولاد اخواته وكان عايش لينا ولبنات اخواته".

 

وشيع أهالي محافظة الغربية جثمان بطل رياضي مصري كانوا يلقبونه بـ"طرزان الغربية" لقدراته الخارقة، وهو الشاب طارق محمد الذي يمارس رياضة كمال الأجسام ويتميز بقوته وقدراته الخارقة

 

واشتهر الشاب المتوفى في استعراضاته التي كان يتمكن فيها من جر وسحب شاحنات عملاقة بمفرده ورفع أطنان من الحديد وسحب 15 سيارة، وذلك في مدينة طنطا عاصمة المحافظة. 

وفي إحدى المرات تمكن من سحب 4 شاحنات يبلغ وزنها ألف طن، مرة واحدة، وسادت حالة من الحزن بين أصدقائه عقب وفاته وسط حالة صدمة على رحيله المفاجئ.