السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب الخطيب لـ 7 سبتمبر

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:05 م
مصر تايمز

نشر محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قرار الدائرة الثالثة جنايات اقتصادية اليوم، بتأجيل أولى جلسات استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لجلسة 7 سبتمبر لحضوره بشخصه.

 

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب الخطيب لـ 7 سبتمبر

 

وتنظر الدائرة الثانية جنايات اقتصادية القضية رقم 113 لسنة 2023 جنح ضده تهمة التعدي بالسب والقذف على موظفين عموميين، وحضوره وجوبيا، بالإضافة إلى 5 قضايا أخرى منظورة أمام تلك المحكمة بالدرجة الأولى ولا زالت حوالي 15 قضية أخرى ضده قيد التحقيقات بمعرفة النيابة العامة، ويُنتظر تحديد جلسات جديدة للمحاكمات ضد المتهم في تلك القضايا.

 

 

"شيكابالا خط أحمر".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور

 

 

أكد رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، " أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام"، مضيفاً، "نصيحتى لمحمود عبد الرازق شيكابالا لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".

 

وتابع رضا عبدالعال، "مرتضى منصور بيلعب في عداد عمره، اللي عمله قبل كدة كوم وهجومه على شيكابالا معبود الجماهير كوم تاني، شيكابالا أهم من رئيس النادي والمدير الفني للزمالك".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "ممدوح عباس كان يحب محمود عبدالرازق شيكابالا، بشكل كبير لدرجة أنه بسببه رفض ضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبا في فريق المقاولون العرب".

 

وتابع: "ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رفض ضم صلاح بسبب حبه لشيكابالا، حتي يكون النجم الأوحد في الفريق".

 

وأكمل: "شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه خلال الفترة المقبلة، شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق خلال الوقت الحالي، ولا يجب أن تكون هناك تصفية حسابات مع اللاعب".

 

"مرتضى منصور صاحب فضل عليك".. قناة الزمالك تفتح النار على شيكابالا

 

شن إعلاميون في قناة الزمالك، هجوماً على قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعد بيانه الأخير ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك  الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه.

 

وقال الصحفي إيهاب الفولي، أثناء ظهوره على فضائية النادي الأبيض: "كلام شيكابالا في البطولة العربية كان غريب وغير مفهوم وخرج الفريق عن تركيزه، عندما عاد شيكابالا من الإسماعيلي قبل سنوات، كان شبه مبطل كورة، وفوجئنا إن مرتضى منصور قام بقيده في قائمة الفريق الأول، صاحب الفضل على شيكابالا وسبب وجوده في الزمالك لفترة تزيد عن 7 أو 8 سنوات هو مرتضى منصور".

 

وأضاف: "شيكابالا عايز يعمل شهيد، عايز يتم قيده الموسم المقبل، ويضغط بورقة الجماهير، شيكابالا بيقول على مرتضى منصور الرئيس السابق، فيه ناس قالت عليه عبارات رفضناها، فلا يجب أن يأخذ منهم كلماتهم ويقولها على مرتضى منصور".

 

وأكمل الفولي هجومه على شيكابالا، قائلاً: "شيكابالا لو غلط ننتقده، هو ليس فوق النقد، شيكابالا لا يقارن بـ مرتضي منصور الرئيس التاريخي للزمالك، مرتضى لو عايز يرجع الزمالك هيرجع، لكن هو رافض بإرادته".

 

وقال الصحفي مصطفى جويلي: "مرتضى منصور يحبك يا شيكابالا، لا تلتفت لما يقال من الناس، المستشار قلبه أبيض، وبمثابة أب لكل اللاعبين".

 

وأكمل: "شيكابالا انساق وراء محامي ممدوح عباس في قصة الحجز على أرصدة النادي، نتحدى المحامي أن يثبت بأوراق رسمية أن الحجز تم رفعه، وقائد الزمالك لابد أن يكون في صف رئيس النادي، وكلمة رئيس النادي السابق من شيكابالا غير مقبولة، مجلس الزمالك ينحت في الصخر، من الضروري تكاتف منظومة النادي بالكامل وليس العكس".