الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ذا تايمز": تشامبرلين ينتقل إلي بشكتاش التركي

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 01:31 م
تشامبرلين وصلاح
تشامبرلين وصلاح

ذكرت صحيفة "ذا تايمز" أن لاعب ليفربول السابق  "أليكس أوكسليد تشامبرلين" قد وافق على الانضمام لصفوف نادي بشكتاش التركي هذا الصيف.

 

ذا تايمز: تشامبرلين ينتقل إلي بشكتاش التركي

 

وأضافت الصحيفة، إن الاعب قد اتفق مع النادي التركي علي كافة الأمور المالية، ومن المنتظر أن يخضع الاعب قريبا للكشف الطبي.

 

سينضم الاعب الدولي الإنجليزي لصفوف نادي بشكتاش في صفقة انتقال حر، وهذا بعد إنتهاء عقده مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الماضي.

 

وكان قد إنضم صاحب الـ 29 عاما لصفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من نادي أرسنال، في تلك الفترة خاض فيها  تشامبرلين 145 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، سجل فيها 18 هدفا وصنع 15 آخرين.

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي 

 

يلتقي فريق ليفربول نظيره تشيلسي يوم الأحد القادم في أولي جولات الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء علي استاد ستامفورد بريدج.

 

وفي سياق آخر،كان قد قالت صحيفة "ذا صن"، أن نادي الإتفاق السعودي أبدى رغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن راتب محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه يقترب من تحطيم أرقام قياسية إضافية مثلما فعل في المواسم الماضية.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، أنه نقلاً عن مصادر مقربة من الاعب الدولي المصري محمد صلاح، أن اللاعب قرر الاعتزال داخل صفوف ليفربول، مغلقًا الباب أمام الانتقال إلى السعودية أو أي فريقٍ أوروبي آخر.