الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. إذاعة حفل أحمد سعد بمهرجان العلمين

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 05:19 م
أحمد سعد
أحمد سعد

تُذيع شبكة تليفزيون الحياة مساء اليوم، حفل الفنان أحمد سعد في مدينة العلمين الجديدة، والمُنظم قبل أيام في إطار مهرجان العلمين الجديدة، المُنعقد تحت شعار “العالم علمين”، ومن المُقرر أن يتم بث الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

أحيا النجم أحمد سعد حفلا غنائيا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، بدأ أحمد سعد حفله الغنائي بمهرجان العلمين فى دورته الأولى بأغنية " الملوك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وتغلب على  الأجواء في مدينة العلمين الجديدة حاليا  السعادة الكبيرة، وكل من يتواجد هناك يستمتع بالأجواء الحالية بالمهرجان.


جاءت فكرة إطلاق العلمين لتوثيق تحول هذه الأرض الصحراوية لمدينة عالمية، لتوضيح ما تتميز به مصر في القوة الفنية وتضمن اعمال مختلفة ثقافية ترفيهية رياضية، وإعداد فعاليات في وقت قياسي .

 

بدأت أولى فعاليات مهرجان العلمين يوم 13 يوليو الجارى تحت شعار "العالم علمين"ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

ويضم المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.