الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة قناة السويس تعلن نتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:41 م
مصر تايمز

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة بكالوريوس الصيدلة برنامج " صيدلة حديث " ، حيث جاءت النسبة العامة للنجاح % 81.33 ، ونتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية أسفرت عن تخريج 59 طالب وطالبة.
 

جامعة قناة السويس تعلن نتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية

 

وحرص الدكتور ناصر مندور على تقديم التهنئة لـ 122 خريج من برنامج الصيدلة حديث و59 خريج من برنامج الصيدلة الإكلينيكية ، مشيراً إلى تميز كلية للصيدلة جامعة القناة ، مطالباً الخريجين بالمحافظة على التعليم والتعلم المستمر وذلك لصقل المواهب والمعارف والخبرات .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن نتيجة بكالوريوس الصيدلة جاءت كالتالي : حصل 40 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف ، و30 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف ، كما حصل طالب على تقدير عام ممتاز و 34 على تقدير عام جيد جدا .

فيما أعلنت الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة نتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية حيث حصل 24 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف و 8 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف كما حصل 6 على تقدير عام ممتاز .

وأكملت الدكتورة غادة حداد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن 18 طالب وطالبة صيدلة إكلينيكية حصلوا على تقدير عام جيد جداً  و 3 طلاب حصلوا على تقدير عام جيد .  

وصرح الدكتور تامر حسين حامد مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بأنه يمكن للطلاب برنامج بكالوريوس الصيدلة (نظام فصلي) الاطلاع على النتيجة المعلنة من برنامج ابن الهيثم لإدارة شئون التعليم والطلاب.

بينما يمكن الاطلاع على النتيجة المعلنة للطلاب برنامج بكالوريوس الصيدلة (صيدلة اكلينيكية) عن طريق  التوجه لرابط الخدمات الإلكترونية بوحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم الجامعي

ثم اختيار خدمات الخريجين ثم اختيار الحصول على بيانات خريجي كلية الصيدلة ويتم الاستعلام عن النتيجة بادخال الرقم القومي للطالب والضغط على دخول وفي حالة عدم تخرج الطالب يرجى الدخول على برنامج ابن الهيثم لمشاهدة النتيجة