الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يبدي إعجابه بالعلمين

الأحد 06/أغسطس/2023 - 11:43 م
خلف الحبتور
خلف الحبتور

أبدي رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور إعجابه الشديد بما شاهده في مدينه العلمين الجديده ، يأتي ذلك في إطار الزياره التي يقوم بها الحبتور لمصر ، وتأتي زيارة الحبتور للعلملين الجديده في إطار خطته المستقبليه للاستثمار بمنطقه الساحل الشمالي وقال الحبتور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

 

وصلنا بحمدالله وسلامته إلى مدينة ⁧‫العلمين‬⁩ الساحرة في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية العزيزة على قلبي، لدراسة عدد من الأعمال والمخططات التي سنعلن عنها قريباً، واستقبلني أخي وصديقي العزيز المهندس حمدي سليمان وعائلته الكريمة.. 


وزاد شعوري بالفرح والراحة رؤية طائرة صاحب السمو الشيخ محمدبنزايد على أرض المطار في مصر المبروكة.

قمت هذا الصباح بزيارة لفندقيّ ريجالهايتس و فندقالعلمين في مدينة العلمين الساحرة حيث قضيت وقتاً طبياً برفقة صديقي المحامي خالد أبو بكر.

أعُجبت جداً بمستوى فخامة الفنادق وجمالها،  ومنظر البحر البانورامي الممتد على وسع النظر وتمازجه مع الرمال الذهبية .. ومن المؤكد أن الساحل الشمالي ومدينة العلمين واجهة مبهرة للغاية عن السياحة المصرية والعالمية.

استمتع دائماً أثناء تواجدي في مصر بفضل حسن الضياقة المصرية التي لا مثيل لها في العالم، أتمنى لهم موسماً سياحياً ناجحاً، كل التوفيق للجميع.