الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد وقصة حب مع شباك بيراميدز (فيديو)

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 11:33 م
مصر تايمز

نجح مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك ومنتخب مصر من تسجيل هدف فريقه ضد بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن مبارايات الجولة الـ2 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد "الدفاع الجوي"، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد أن كان الفريق الأبيض متاخر بهدف دون مقابل أحرزه أحمد الشيخ في الدقيقة الـ68، ولكن سرعان ما عاد بلدوزر الزمالك لتعديل النتيجة في الدقيقة الـ74 من عمر اللقاء.



ولم تكن هي المرة الأولى التي يتمكن فيها نجم المنتخب الوطني، من التسجيل في شباك بيراميدز ولكن يعتبر هي أكثر الشباك المحببه للاعب في الفترة الأخيرة وخاصًة منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

التقي الزمالك بنظيره بيراميدز في الجولة السابعة للدوري الموسم الماضي، في 12 من شهر ديسمبر 2019، قبل اللقاء، فجأة ظهرت حملات انتقاد عنيفة لاحقت مصطفى محمد "إبن الثانية والعشرين وقتها" المهاجم الواعد يرددها لاعبين أندية سابقة عنوانها الرئيسي "مصطفى محمد ليس مهاجم المباريات الكبرى" وهي الحملة الشرسة للمهاجم صغير السن الذي كان عائدا لتوه من قيادة المنتخب الأوليمبي للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وفقاً للموقع الرسمي لنادي الزمالك.

ولم يهتز مصطفى محمد بل كان الورقة الرابحة للفريق، شارك أساسيا ونجح في تهديد المرمى بأكثر من فرصة، وسجل الهدف الأول قبل أن يضيف محمود علاء الهدف الثاني ليقود مصطفى محمد الفريق للفوز الرائع بهدفين دون رد وحصد الثلاث نقاط غالية كانت من أهم الأسباب التي منحت الزمالك التفوق على بيراميدز في سباق التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا .



وكان مصطفى محمد هو مفتاح الفوز للزمالك أيضا في لقاء الفريقين بالدور الثاني الذي أنهاه الفريق أيضا بنفس النتيجة بهدفين دون رد حيث تقدم المهاجم الشاب وأضاف كاسونجو الهدف الثاني ليخرس البلدوزر الصغير كافة الألسنة التي حاولت إيقاف موهبته "محليا" على الأقل.