الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات لبيطري قنا بعدة مراكز على مستوى المحافظة

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 10:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة قنا حملات مكبرة اليوم الخميس بعدة مراكز على مستوى المحافظة بتوجيهات من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وتحت إشراف السيد الدكتور إبراهيم يوسف أبوالسعود مدير مديرية الطب البيطري حيث  قامت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بقيادة د فاطمة الزهراء محمد مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم متمثلة في د. عبد المعز سعد رئيس قسم التفتيش بالإدارة ود. شريف جابر بالإدارة البيطرية بنقادة وتحت إشراف د. محمد سعيد مدير إدارة نقادة.

بالاشتراك مع السيد دردير عبيد مفتش الرقابة التموينية بقنا بتحرير 6 محاضر ذبيح خارج المجازر الحكومية بدائرة مركز نقادة بإجمالي وزن 22كجم وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة لحين عرض التقرير على السيد رئيس النيابة للأمر بالتصرف واتخاذ الإجراءات القانونية. كما قامت إدارة نجع حمادي البيطرية بقيادة د. فادية ومتمثلة في د. نادية عبد الرازق بتحرير عدد 4 محاضر مخالفة للذبيح خارج المجازر الحكومية بإجمالي وزن 15 كجم.  

كما قامت إدارة أبوتشت البيطرية بقيادة د. عصام مصطفى مدير الإدارة ود. عبد الله احمد ود. أسماء محمود بتحرير عدد4 محاضر للذبيح خارج المجازر الحكومية بوزن 108 كجم ومصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بوزن 23كجم ليصبح إجمالي ما تم التحفظ عليه 131 كجم لحين العرض على النيابة المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية. 

كما قامت إدارة قنا البيطرية بقيادة د. لمياء قديس متمثلة في د. نها محمد ود. الحسين محمد نور بتحرير عدد 3  محاضر للذبيح خارج المجازر الحكومية بوزن 9 كجم وصالحة للاستهلاك الآدمي. ليصبح إجمالي ما تم تحرير اليوم على مستوى المحافظة 17 محضر مخالفة.