الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب ساديو ماني.. التشكيل المتوقع لـ النصر ضد الزمالك اليوم بالبطولة العربية

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:34 ص
ساديو ماني
ساديو ماني

استقر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الزمالك المحدد لها السادسة مساء اليوم الخميس، في لقاء يأتي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).
 

 

غياب ساديو ماني.. التشكيل المتوقع لـ النصر ضد الزمالك اليوم بالبطولة العربية 



وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، من المقرر أن يبدأ نادي النصر السعودي مباراته مع الزمالك بتشكيل يتكون من:فى حراسة المرمى: نواف العقيدي، فى خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - علي لاجامي - أليكس تيليس، فى خط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش، فى خط الهجوم: خالد الغنام - عبد الرحمن الغريب - تاليسكا- كريستيانو رونالدو

 

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء فى مباراة الزمالك، حيث انه لم يخض الدولي السنغالي القادم من صفوف بايرن ميونيخ سوى مرانا واحدا رفقة العالمي بعد إعلان التعاقد معه مساء الثلاثاء الماضي.

 

ترتيب المجموعة الثالثة

 

يتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الثالثة فى البطولة العربية برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على نادي الاتحاد المنستيري بنتيجة 4\1، والتعادل سلبيا مع نادي الشباب السعودي.

 

وجاء في المركز الثاني نادي الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على نادي الزمالك 1\0 ، والتعادل سلبيا مع النصر السعودي.

 

فيما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى مجموعته برصيد ثلاث نقاط، جمعها من فوزه الوحيد على نادي الاتحاد المنستيري بأربع اهداف لهدف فى أولى مبارايات الفارس الأبيض فى البطولة العربية، وكان قد تلقي الزمالك للخسارة فى ثانى مبارياته فى مرحلة دور المجموعات فى البطولة العربية امام نادي الشباب السعودي بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء.

 

فيما يتذيل فريق اتحاد المنستيري  جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط  ليودع بذلك البطولة العربية رسميا بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين بنتيجة 4\1 امام كلا من الزمالك و النصر.

 

ويحتاج نادي الزمالك الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي للصعود من دور المجموعات، بينما يضمن التعادل او الفوز صعود  النصرالسعودي من مرحلة دور المجموعات والوصول لدور ربع النهائي.

 

"أنت بتحلم".. رد ناري من ميدو على أنباء تقسيط غرامة كهربا
 

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، وجلستها المقررة في محكمة التحكيم الرياضي اليوم الخميس، كذلك مطالبة الإعلامي أحمد شوبير لنادي الزمالك بالموافقة على تقسيط غرامة كهربا.

 

وينتظر الزمالك سداد محمود كهربا، مليون ونصف دولار قيمة الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا على اللاعب، على خلفية رحيله عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده.

 

وقال ميدو في تعليق خلال برنامجه "الريمونتادا": 'الزمالك لن يوافق على تقسيط غرامة كهربا، ومن يتمنى ذلك بيحلم"، مضيفاً، "سيتم إيقاف كهربا حال عدم سداده الغرامة المقررة ضده من جانب محكمة التحكيم الرياضي لصالح الزمالك فريقه الأسبق".

 

وفي وقت سابق، محامي كهربا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، مساء الأربعاء: "عايز أطمئن جماهير النادي الأهلي، إن شاء الله بكرة في أخبار سعيدة، انتظروا مفاجآت وأخبار سعيدة الخميس، مشيرًا إلى أن الملف مع المحامي الدولي على عباس، وأنه لا يريد الخوض في الموضوع للتأثير على القضية.

 

أحمد شوبير يطالب الزمالك بالموافقة على تقسيط غرامة كهربا


 

في حين طالب الإعلامي أحمد شوبير، مسئولي نادي الزمالك بالموافقة على تقسيط الغرامة الموقعة على محمود كهربا لاعب فريق الأهلي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية إن أحمد حسام ميدو مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أنه سيتم سداد 850 ألف يورو جزء من الغرامة الموقعة على النادي الأبيض لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة القيد.

 

وتابع في تصريحاته على لسان شوبير، كما خاطب الزمالك نظيره سبورتنج لشبونة من أجل الموافقة على جدولة المبلغ المتبقي، وإخطار فيفا والمحكمة الرياضية الدولية لرفع إيقاف القيد عن النادي الأبيض

 

وواصل أحمد شوبير في حديثه: إن هناك مصدر قد أكد له إن في حال موافقة النادي البرتغالي على الجدولة، سيتم حل أزمة القيد، أما في حال الرفض سيدفع الزمالك المبلغ المتبقي كله لإنه أهم ملف بالنسبة لإدارة النادي في الوقت الحالي


واستكمل أحمد شوبير في حديثه، موجهًا حديثه لأحمد حسام ميدو: "فكرة الجدولة جيدة جدًا، لماذا لا يتم تطبيقها في غرامة كهربا، سيستفاد النادي الأبيض من ذلك، لو من البداية وافق الزمالك على الجدولة وحصل على نصف مليون دولار كل فترة، كانت الأزمة انتهت".

 

وواصل أحمد شوبير:  "لذلك أطالب أحمد حسام ميدو بالحديث عن مسؤولي الزمالك الذين يعاندون في تسقيط غرامة كهربا، العند مالوش لازمة في هذا الأمر، ما المشكلة في ذلك".