الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يشكو حسين الشحات وعدلي القيعي لوزارة الرياضة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:45 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أمير هشام أن نادي بيراميدز تقدم بشكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة، ضد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاهلي، بالإضافة إلى حسين الشحات.

 

بيراميدز يشكو حسين الشحات وعدلي القيعي لوزارة الرياضة

 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني "بلس 90"، "بيراميدز بعت شكوى لوزارة الشباب والرياضة ضد حسين الشحات بعد اللي حصل بينه وبين الشيبي وكان رد وزارة الشباب والرياضة أنهم غير مختصين بالنظر في مثل هذه الشكوى وعلى المتضرر اللجوء للجنة الانضباط" .

 

وأضاف "حسين الشحات والفريق القانوني بيستعدوا من خلال تجهيز فيديوهات ليها علاقة بتطاول الشيبي في حق حسين الشحات وتصرفاته على مدار أكتر من مباراة بين الأهلي وبيراميدز وهيستندوا على اعتذار محمود فتح الله عضو الجهاز الفني لبيراميدز لدكة الأهلي بالتحديد لرامي ربيعة، والمؤكد على الصعيد القضائي ليس هناك أي قضية ضد حسين الشحات حتى هذه اللحظة".

 

وتابع أمير هشام، "نادي بيراميدز بعت شكوى لوزارة الشباب والرياضة ضد عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم بسبب التصريحات اللي قالها من خلال برنامجه على قناة الأهلي ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، هما شايفين أنها تصريحات فيها نوع من أنواع التقليل والهجوم وأنها تصريحات مهينة بناءا عليه قدموا شكوى وزارة الشباب والرياضة أطلعت على الشكوى وقالت أنهم مش منوطين بالنظر في مثل هذه الشكاوي، لو الشكوى من تصريحات تليفزيونية يبقى الشكوى تقدم للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" .

 

وأكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في الأهلي، أن ممدوح عيد المسؤول عن نادي بيراميدز له مشكلة قديمة مع القلعة الحمراء، وتم منعه من دخول النادي.

 

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "أستاذ ممدوح عيد أنت دخلت النادي الأهلي وقولت أنك خبير عملت من قبل في أرسنال، أثناء فترة حسن حمدي وأنا كنت مدير إدارة التسويق والاستثمار".


وأضاف: "ممدوع قال لنا أثناء اجتماع مع حسن حمدي أنه يعمل في إنجلترا منذ فترة وله علاقة بفريق أرسنال ولم يكن يعمل في أرسنال كما يقال".

 

وأكمل: "ووافق ممدوح عيد في تلك الفترة أن يعمل إداري في قطاع الناشئين في الأهلي، ولم أعرف كيف يمكن لشخص أن يترك أرسنال وإنجلترا ويعمل في مصر".

 

وأردف: "بعد عمله في قطاع الناشئين ظهرت المفاجأة، ممدوح عيد، هرب أحمد حسن كوكا من الأهلي إلى البرتغال، من أجل أن يحصل على عمولة من خلف اللاعب، ومنذ تلك اللحظة منعه حسن حمدي من دخول النادي".

 

وأشار: "ذهبنا إلى قطر لنلعب مباراة ودية أمام بايرن ميونخ، وكان هناك على نفس الطائرة فريق الناشئين الخاص بالنادي، وكان ممدوح عيد على نفس الطائرة وذهب ليحصل على بعض لاعبي الأهلي الناشئين".

 

واختتم: "ممدوح عيد دائمًا خلف جميع المشاكل، وأقول له لا تستغل منصبك، وأعتقد أن الشامسي في اللحظة التي سيعرف أن هذا موقفك مع الأهلي سيكون هناك رد فعل أخر ضدك".

 

بيراميدز: تعاقداتنا لا تتم بالصدفة.. وهذا اللاعب يستغل اسمنا
 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه سعيد بالمكانة الكبيرة التي بات يحظى بها فريقه محليا وقاريا بعد مجهود شاق استمر لسنوات وإخلاص من الإدارة التنفيذية للنادي، حسب تعبيره.


وقال سعيد عبر بيان رسمي إن "بيراميدز واضح في تعاملاته بشأن الصفقات ولا يتعاقد مع اللاعبين بالصدفة، لكن بعد متابعة دقيقة ودراسة وافية لاحتياجات الفريق".

 

وأضاف: "لا نضم أي لاعب لمجرد أن ناديه استغنى عنه وهناك محاولات لاستغلال اسم بيراميدز من خلال بعض اللاعبين ووكلائهم للحصول على عقود أخرى وبمقابل مادي أكبر".

 

وتابع: "هناك أحد اللاعبين يحاول تسويق نفسه من خلال الحديث عن تفاوضنا معه، لكننا لن نعطي الفرصة لأحد لاستغلال اسمنا أو يضلل الأندية الأخرى بمفاوضات غير حقيقية، ولن أذكر اسمه".

 

وأتم قائلا: "لم أسمع عن هذا اللاعب من قبل ومن يتحدث مرة أخرى بشكل غير حقيقي عن النادي ومفاوضات وهمية مع لاعبين سيتم الكشف عنه للصالح العام للأندية والكرة المصرية".