السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس حفل جائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم (صور)

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 07:47 م
جائزة ذا بيست
جائزة ذا بيست

وصلت جائزة "The Best" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى مقر الحفل الذي يقام بمدينة "زيوريخ" السويسرية.

وشهدت القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم، تواجد 3 لاعبين، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وقرر "فيفا"، أن يقام حفل توزيع الجوائز هذا العام، كحدث افتراضي فقط، بالتماشي مع الإجراءات الصحية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعدما العملاق البافاري لحصد 5 بطولات هي الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الألماني، وكأس السوبر الأوروبي، كما توج بلقب الهداف في مسابقات الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ومما يعزز من حظوظ المهاجم البولندي في حصد الجائزة، هو حصوله على لقب أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في أكتوبر الماضي، أما كريستيانو رونالدو فتوج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" مع يوفنتوس، بينما اكتفى ليونيل ميسي بالحصول على لقب هدف النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، توج العام الماضي، بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقاً على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.