الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة مطافي بملاكي أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 04:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما سيارة مطافي والأخرى سيارة ملاكي، وذلك أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة بلبيس في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

 

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة بلبيس وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.


البداية كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة مطافي وسيارة ملاكي بالطريق الإقليمي بالقرب من نزلة بلبيس، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة بلبيس وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات.