الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محمود محمد الأول على الجمهورية بأسيوط: كنت بذاكر طول اليوم وحلمي أطلع طبيب وأعالج الغلابة

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:25 ص
الطالب وسط اسرته
الطالب وسط اسرته

كشف محمود محمد عبد الفتاح ابن محافظة أسيوط، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الثانوية العامة، رد فعله وأسرته فور علمه بالنتيجة قائلا “سجدنا فور تلقينا خبر نتيجتى فى الثانوية العامة وحصولى على المركز الأول، لم يصدق أبى من سعادته وظل يكرر اسمى والمركز الأول كثيرا”، موكدا أن العبادة وبر الوالدين هما سر تفوقه فى دراسته.


وقال محمود فى بث مباشر مع “مصر تايمز” " لم يكن بالهين قضاء الأيام فى توتر وقلق من الثانوية العامة ولكن الاستعانة بالله تلين كل شىء.

 

ومن جانبها قالت والدة الطالب: محمود واصل الليل بالنهار فى مذاكرة دروسه مقسما يومه الدراسى ما بين المدرسة والدروس الخصوصية والمذاكرة، ويأتى فى مقدمة حياته العبادات وقراءة  القرآن الكريم وحسن معاملته لنا وهى كانت سر تفوقه، منذ صغره وهو يحصل على المراكز الأولى فى الشهادات التعليمية، وكان دورى هو رعايته والمتابعة والنصح والارشاد، كما يفضل محمود القراءة والتى كان يهرب إليها من ضغوط المذاكرة.

 

 

وقال محمد عبد الفتاح والد محمود: تلقيت خبر حصول نجلى على المركز الأول فى المسجد وكانت المرة الأولى التي أخذ هاتفى بعد علمى بظهور نتيجة الشهادة الثانوية، وتلقيت الإتصال من الوزير ليخبرنى لم أصدق فى البداية وكررت الاسم والمركز أكثر من مرة للتأكد من صحة الخبر وسجدت شكرا لله، ما رأيت من جد واجتهاد محمود جعلنى ادعوا له وأحلم بحصوله على هذا المركز.


متابعا أتمنى أن يراعي الله فى كل شىء وبذل قصارى جهده لعلاج المرضى خاصةً الفقراء، كان عليا تشجيعه ومتابعته عن بعد، ولا أتذكر أننى فى يوم قولت له ذاكر بل كنت انصحه بأخذ قسط من الراحة ليستطيع المواصلة.