الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شيكابالا يقعد دكة وأوسوريو نايم".. رضا عبدالعال يوجه رسائل نارية بعد خسارة الزمالك

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:00 ص
مصر تايمز

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" وأعضاء مجلس الإدارة فى ظل حالة عدم الاستقرار التي تضرب نادى الزمالك على كافة المستويات.

 

"شيكابالا يقعد دكة وأوسوريو نايم".. رضا عبدالعال يوجه رسائل نارية بعد خسارة الزمالك

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئولية تدهور الأوضاع داخل النادي، الزمالك مش هينصلح حاله إلا في وجود رئيس نادي ومجلس إدارة حقيقي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "مرتضى منصور مش عارفين نمسك له ماسكة محددة ومش عارف هو شغال إيه بالظبط، الزمالك يكسب يقولك انا رئيس النادى ومحدش وجه الشكر ليا وبتشكروا كل الناس، يخسر يقولك انا معزول مليش دعوة بحاجة، الزمالك هيكسب لما يبقى عنده مجلس ادارة، ومدير فنى يقدر يقود الفريق".

 

وتابع رضا عبدالعال، من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك سبب الخسارة من الشباب السعودي وارتكب أخطاء مؤثرة في المباراة خاصة التشكيل الذي خاض به المباراة، لابد أن يحقق فريق الزمالك نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية، أوسوريو نايم ولازم يتحاسب على تغييراته، شيكابالا يقعد دكة وحسام عبد المجيد مابيعرفش يباصي"".

 

 

مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور بعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، رسالة نارية إلى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، وذلك بسبب تصريحاته عقب مباراة الزمالك والشباب السعودي، التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في البطولة العربية، والتي انتهت بفوز الشباب بهدف دون مقابل.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "يعني أنا يا خالد يا غندور قعدت أزق فيك عشان تطلع تحلل عشان تقولي لها ما لها وعليها ما عليها! يعني إيه لها ما لها وعليها ما عليها، الكرة ليس لها علاقة بضربات الجزاء خالص، والحكم كان ممكن يبوظ الماتش، ويحدث مشاكل بين لاعبي الزمالك والشباب، فريق الشباب ليس في حاجة لضربة الجزاء".

 

وأضاف مرتضى منصور: "أسوأ ما في البطولة العربية حتى الآن هو حكم مباراة الزمالك والشباب، وركلة الجزاء ليست صحيحة تمامًا، وما فعله عمرو السيسي لا يصح داخل نادي الزمالك".

 

وتابع مرتضى منصور، "أقول للاعبي الزمالك أنتم أبطال، لقد لعبتم في ظروف لم أشاهد مثلها في حياتي، تحدثت مع أحمد مجاهد أحد مسئولي تنظيم البطولة، أن التحكيم سيفسد المسابقة رغم التنظيم الرائع من السعودية".

 

وأضاف "الحكم الذي أدار لقاء الزمالك والشباب كان يريد أن يقتل لاعبي فريقنا، واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة ضدنا، كنت أنوي استدعاء بعثة الزمالك وعدم استكمال البطولة، ولكني تراجعت عن القرار احتراما للسعودية، وتقدمنا باحتجاج رسمي ضد الحكم وننتظر نتيجة هذا الاحتجاج".

 

وهاجم مرتضى منصور، معلق اللقاء عيسى الحربين، مؤكدا أنه بالغ في الحديث عن الشباب وقلل من الزمالك بشكل مستفز ولا يعلم معاييره في هذا التعليق رغم أن الزمالك كان الأخطر"، متابعاً، "التحكيم سيفسد البطولة، وسبق أن اشتكى الوداد والصفاقسي، نريد تحكيما عادلا أمام النصر السعودي الخميس المقبل".