الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور بعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 09:18 ص
مصر تايمز

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، رسالة نارية إلى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، وذلك بسبب تصريحاته عقب مباراة الزمالك والشباب السعودي، التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في البطولة العربية، والتي انتهت بفوز الشباب بهدف دون مقابل.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "يعني أنا يا خالد يا غندور قعدت أزق فيك عشان تطلع تحلل عشان تقولي لها ما لها وعليها ما عليها! يعني إيه لها ما لها وعليها ما عليها، الكرة ليس لها علاقة بضربات الجزاء خالص، والحكم كان ممكن يبوظ الماتش، ويحدث مشاكل بين لاعبي الزمالك والشباب، فريق الشباب ليس في حاجة لضربة الجزاء".

 

وأضاف مرتضى منصور: "أسوأ ما في البطولة العربية حتى الآن هو حكم مباراة الزمالك والشباب، وركلة الجزاء ليست صحيحة تمامًا، وما فعله عمرو السيسي لا يصح داخل نادي الزمالك".

 

وتابع مرتضى منصور، "أقول للاعبي الزمالك أنتم أبطال، لقد لعبتم في ظروف لم أشاهد مثلها في حياتي، تحدثت مع أحمد مجاهد أحد مسئولي تنظيم البطولة، أن التحكيم سيفسد المسابقة رغم التنظيم الرائع من السعودية".

 

وأضاف "الحكم الذي أدار لقاء الزمالك والشباب كان يريد أن يقتل لاعبي فريقنا، واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة ضدنا، كنت أنوي استدعاء بعثة الزمالك وعدم استكمال البطولة، ولكني تراجعت عن القرار احتراما للسعودية، وتقدمنا باحتجاج رسمي ضد الحكم وننتظر نتيجة هذا الاحتجاج". 

 

وهاجم مرتضى منصور، معلق اللقاء عيسى الحربين، مؤكدا أنه بالغ في الحديث عن الشباب وقلل من الزمالك بشكل مستفز ولا يعلم معاييره في هذا التعليق رغم أن الزمالك كان الأخطر"، متابعاً، "التحكيم سيفسد البطولة، وسبق أن اشتكى الوداد والصفاقسي، نريد تحكيما عادلا أمام النصر السعودي الخميس المقبل".

 

أول تعليق من مرتضى منصور بشأن واقعة الاعتداء على عضو الزمالك

 

 كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" حقيقة الفيديو المتداول بشأن واقعة الإعتداء على أحد أعضاء النادي.

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة الزمالك: "عاوزين إيه من نادي الزمالك ومن مرتضى منصور، الزمالك فرحان جدًا، كسب 4 في أول مباراة له في البطولة وأصبح أول المجموعة في بطولة صعبة".

 

وأضاف مرتضى منصور: "الفرحة دي لازم يبقى وراها مصيبة، ازاي تفرح، المصيبة دي النادي المنافس بيعملها والسوشيال ميديا الزملكاوي بيشيرها، أنا لقيت رسالة جايالي الصبح واحده بعتالي رسالة على حادثة فرد الأمن انتي صفتك ايه؟، سألت وقالولي أن تلك الواقعة من سنتين، أنا مش فاكر كنت موجود رئيس نادي ولا لأ، بس اللي أنا فاكره لو أنا كنت رئيس نادي (بقطع رقبة الأمن) وده بيحصل كل يوم أي فرد أمن يتجاوز، يتم فصله".

 

وتابع مرتضى منصور: "العضو صاحب الواقعة جاء لي وأكد لي أن تلك الواقعة كانت من سنتين، أنا لسة شايف الفيديو ومشوفتش الواقعة وقتها ومعتقدش أنا كنت موجود لأن ده شغل بلطجة، الفيديو ده من سنتين بيتشير النهاردة ليه؟ عشان الزمالك طلع من البدروم وبقى في السما، انتوا عاوزين ايه من نادي الزمالك، كل الأندية بيحسب فيها خناقات، في مجازر في الأهلي روحوا شوفوها".

 

وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك الصادر في حقه حكم بالعزل الإعلامي السابق بقناة الزمالك ومحلل قنوات SSC الحالي أحمد عفيفي ، وذلك بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية.


وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "بقول لأحمد عفيفي انت هتطق ليه إنت ملكش علاقه بالزمالك ، إنت مشيت او اتطردت من القناه ومبتقولش كلمه حلوه على الزمالك بقول للاتحاد العربي ده كان قاعد هيتطق".


وواصل: "أنا بقول للاتحاد العربي ياريت بلاش أحمد عفيفي تاني في ماتشات الزمالك وبعدين إحنا عندنا فالسعودية خالد الغندور وطارق يحيى كل دول موجودين هناك دلوقت عادي، إحنا عدينا خطوه ولسه فاضل خطوتين وأنا عندي إحساس إننا هنوصل للمباراة النهائية".