الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري بنظامه الجديد

الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:53 م
مصر تايمز

أبرم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر، اتفاقية شراكة لإقامة كأس السوبر المصرى للأبطال في أبوظبي لأربعة مواسم متتالية اعتباراً من هذا العام 2023.

 

وأكدت الاتفاقية على تجديد استضافة أبوظبي لكأس السوبر المصري في نسخها الأربع المقبلة (السابعة، الثامنة، التاسعة والعاشرة) وبنظام جديد يعتمد للمرة الأولى على مشاركة 4 فرق، يحمل اسم (كأس السوبر المصرى للأبطال).

 

أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري بنظامه الجديد

 


ومن المقرر أن يُعلن خلال مؤتمر الصحفى سيعقد سبتمبر المقبل، نظام البطولة بمشاركة عدد (4) فرق، على النحو التالي: بطل الدورى العام المصرى الممتاز، بطل كأس مصر، بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.


وصيف الدوري العام المصري الممتاز وفي حال حصول بطل الدوري على كأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر.وفي حال حصول بطل كأس مصر على كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر.

 

وفي حال تكرار نفس الفريق في البطولات الموضحة أعلاه، تتم الأولوية في المشاركة حسب ترتيب الدوري العام المصري.وتعزز الاتفاقية المبرمة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، على الشراكة والتعاون الذي أثمر نجاحات رائعة ولافتة من خلال تنظيم ست نسخ سابقة للسوبر المصري في أبوظبي 2015، 2017، 2018، 2020، 2022 و2023.

 

"وحياة ولادي ما هاطلع تاني".. ميدو يوضح حقيقة إفساد صفقة الأهلي المنتظرة
 

 

تحدث أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك، لأول مرة على التسريب الصوتي المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وخلال مقطع صوتي متداول خلال الساعات القليلة الماضية يتحدث مع أحد الأشخاص ويطلب عقد اجتماع عبر تطبيق "زووم" مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي ووكيل أعماله للتفاوض من أجل ضمه للزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "التسريب الصوتي كان فويس نوت قديم ليا وانا ببعته لعديل وكيل رضا سليم والفويس نوت دي كانت بتاريخ 18-6 يعني من شهر ونص، عديل وكيل رضا سليم راح بعت الفويس نوت للنادي الأهلي ولأمير توفيق وطبعا اتسرب الفويس نوت، والراجل ده طبعا غير محترف وميعرفش حاجة بالمهني".

 

وأضاف ميدو، "أول لما رضا سليم وقع على عقد مع الجيش الملكي لتمديد عقده، بالنسبة لي اللاعب كان صفحة واتقفلت تماما، لأن هدفنا في الوقت الحالي بالزمالك، التعاقد مع اللاعب الحر، بمجرد تمديد عقد رضا سليم مع الجيش الملكي قررت أن أغلق الصفحة، لأن أنا عارف إن الجيش الملكي هيطلب مليون أو 2 مليون دولار، لكن وحياة أولادي عمري ما كلمت رضا سليم ده".

 

وتابع ميدو، "لم أوجه أي إساءة للنادي الأهلي وإدارته على الإطلاق، وما حدث اختلاق لأمور غير حقيقية.. وبعض الصحفيين أكلوا الطعم وعيب ناس مسؤولين كبار في أندية كبيرة تكون بتفكر التفكير ده، أعمل في الزمالك بدون أي منصب وبدون أي أجر، حتى عندما كنت مدربا للزمالك كنت أوزع مرتبي على اللاعبين الناشئين خدمت الزمالك من أجل حبي له ومازلت أخدمه من أجل ذلك، أوصل رسالة لأولادي أن المكان اللي اتربيت فيه لازم تخدمه، لا تشغلني حرب اللجان الإلكترونية ضدي، والمحاولات مستمرة لإنهاء أزمة القيد".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "انسحبت من صفقة رضا سليم بعد تجديد عقده مع الجيش الملكي، مهما عملتوا هفضل أخدم نادي الزمالك ومش هسيب الزمالك، كل يوم بروح النادي أخدم النادي، أشوف مشاكل الناشئين ومشاكل المدرب في البنك وتحويل فلوسه".

 

واستكمل ميدو، "دلوقتي لجان مأجورة وعيال قاعدة ورا تليفونات، قاعدين يقولوا أي كلام، معلش انتوا مين، عمرك خدمت أهلك حتى؟، أول لما رضا سليم جدد عقده مع الجيش الملكي عرفت إن اللاعب ده مش بتاعي كل واحد وعارف إمكانياته، تعطيل ايه اللي انا عملته للنادي الأهلي، انا انسحبت من الصفقة بمجرد تجديد عقد رضا سليم مع الجيش الملكي".

 

واختتم ميدو، "لو في حد طلع فيديو أو تسجيل صوتي ليا فيه إساءة لأي حد في النادي الأهلي "أقسم بالله.. وحياة أولادي ما هاطلع في البرنامج ده تاني.. عمري في حياتي ما أسأت لأي حد في النادي الأهلي وإدارة الأهلي".

 

تسريب صوتي يكشف محاولة ميدو خطف رضا سليم من الأهلي


 

وفي وقت سابق، كشف مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسريباً صوتياً لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو حول محاولته لخطف صفقة الأهلي المرتقبة، اللاعب المغربي رضا سليم.

 

وتداول مغردون مقطعاً صوتياً لـ أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، وهو يتحدث حول رغبته في إجراء مقابلة عن طريق تطبيق "زووم" مع وكيل أعمال لاعب الجيش الملكي المغربي.


وقال ميدو في المقطع الصوتي إنه يرى أن رضا سليم أفضل من استعادة خدمات لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف الجزيرة خلال الصيف الحالي.