الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس حزب العدل بأسيوط... يدشن مركز دراسات للصعيد ومقر لأمانة المحافظة

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 05:45 م
محافظة اسيوط
محافظة اسيوط

شهدت مدينة أسيوط، تدشين حزب العدل، لمقر أمانة محافظة أسيوط ومركز للدراسات بإقليم وسط وجنوب الصعيد، حيث جاء ذلك بحضور عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل وعضو مجلس النواب، والنائب أحمد فتاوى، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس المكتب السياسي  للحزب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب.  

وعلي هامش الافتتاحات نظم الحزب لقاءًا بحضور رئيسه، ورئيس المكتب السياسى للحزب، مع قيادات ورموز للعمل الحزبى والمجتمعى بالمحافظة وعدد من القيادات الشبابية. 

ودار نقاش حول الوضع السياسى بمصر وأهمية المشاركة من خلال العمل الحزبى للمساهمة فى تنمية محافظة أسيوط بشكل خاص وصعيد مصر بكل عام .

وأشار رئيس الحزب إلى أنه من المقرر أن يبدأ مركز الدراسات الخاص بالحزب العمل الجاد لتنفيذ دراسات وأبحاث للنهوض بالصعيد من خلال التنسيق مع التنفيذيين ومنظمات المجتمع المدنى ورفع تقارير فعلية حول المشكلات التى تواجه بعض القرى والمراكز لعرضها على الوزارات المختلفة وفتح قنوات مباشرة مع التنفيذيين لإيجاد حلول للمشكلات . 

وتناول اللقاء أهمية العمل على ضم أعضاء للحزب فى إطار نظرية الكيف وليس الكم، والدفع ببعض الرموز فى انتخابات المجالس الشعبية المحلية المقبلة .

كما استمع رئيس الحزب إلى اقتراحات الحضور فى حل بعض المشكلات بعدد من القرى ووعد بكونه نائبًا عن الشعب المصرى تحت قبة البرلمان أنه سيتقدم بتلك الاقتراحات إلى كل مسئول حسب اختصاصه وسيتابع بنفسه التحركات الحكومية فى هذا الشأن.