الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الروابط الرسمية

الإثنين 31/يوليو/2023 - 09:30 ص
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة بالاسم

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. تفصلنا لحظات قليلة عن الكشف أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، بعد اعتماد النتيجة رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم. 

 

بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الروابط الرسمية

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. واعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، نتيجة الثانوية العامة 2023، مساء اليوم، موجهًا رسالة لـ طلبة الثانوية العامة 2023 وتهنئتهم بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وقال الوزير على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 /2023".

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. ووجه حجازي رسالة لـ طلاب الثانوية العامة: "رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم".

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. وأضاف وزير التربية والتعليم: "أود أن أذكركم بأن النجاح في الحياه العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل".

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. كما وجه رسالة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، وقال: "رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة".

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. واختتم الدكتور رضا حجازي رسالته، وقال: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسي كامل، خالص الأمنيات بمزيد من النجاح والتفوق".

روابط سريعة نتيجة الثانوية العامة 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023

 لينك نتيجة الثانوية العامة

رابط سريع نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة مباشر

اعرف نتيجتك نتيجة الثانوية العامة عبر مصر تايمز 

 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

اوائل الثانوية العامة

كشوف نتيجة الثانوية العامة

 

الأول مكرر علمي علوم علي مستوي الجمهورية: هدخل كلية الطب وكنت بذاكر على فترات متقطعة
 

 

قال الطالب زياد عادل السعيد محمد، بمدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة بأبو المطامير بمحافظة البحيرة، الأول مكرر علمي علوم علي مستوي الجمهورية بمرحلة الثانوية العامة لعام 2023، بمجموع 404 درجة، إنه سوف يلتحق بكلية الطب خلال العام الدراسي الجديد فورًا إعلان تنسيق الكليات في الجامعات المصرية.


وأكد زياد السعيد، أنه كان يعتمد علي الكتب الخارجية في المذاكرة خلال مرحلة الثانوية العامة، موضحًا إنه كان يذاكر علي فترات متقطعة خلال السنة النهائية في الثانوية العامة بعد الإنتهاء من الدروس.


ووجه زياد، الشكر لعائلته لتوفير الجو المناسب له خلال مرحلة الثانوية العامة، والوقوف بجواره ودعمه بإستمرار والعمل علي رفع الروح المعنوية له.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم .. أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 منذ قليل، مقدمًا التهنئة لجميع الطلاب الناجحين ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في حياتهم الأكاديمية والمهنية. ووجه رسالة لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن النتيجة ليست نهاية المطاف، وإنما هي بداية لمرحلة جديدة في حياتهم، ومستقبل مشرق ينتظرهم. وجاءت هذه التصريحات من خلال منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية.